الفريق علي محسن الأحمر يطلع على تفاصيل جريمة قصف الحوثيين لأحد المساجد بمأرب

 
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة للاطلاع على تفاصيل الجريمة البشعة التي ارتكبها الحوثيون باستهداف أحد المساجد بالمحافظة والتي أسفرت عن استشهاد عدد من المدنيين والعسكريين وجرح آخرين.
وحسب وكالة سبأ ، فقد استمع نائب الرئيس إلى تقرير عن الحادثة والإجراءات التي تم اتخاذها، مندداً بهذا الأسلوب الاجرامي المتكرر الذي تنتهجه الميليشيات الانقلابية الحوثية باستهداف المساجد ودور العبادة وبتعمد مستمر.

وأكد نائب الرئيس بأن ارتكاب هذه الجريمة وغيرها من الجرائم يكشف لليمنيين وللعالم الوجه الحقيقي لهذه العصابة ودمويتها وانتهاكها لكل التعاليم السماوية والأرضية ومخالفتها لأخلاق وعادات البشرية التي تقضي باحترام قدسية المساجد والمصليات ودور العبادة وعدم النيل منها أو من مرتاديها.
وعبر نائب الرئيس خلال الاتصال عن صادق العزاء والمواساة لقيادة المحافظة ولأسر الشهداء وزملائهم وذويهم وأقاربهم، سائلاً الله لهم الرحمة وللمصابين والجرحى الشفاء العاجل.
من جانبه نوه محافظ المحافظة إلى أن هذه الجرائم البشعة للميليشيات الحوثية لن تثني الأبطال وأحرار اليمن عن مواجهة هذا الصلف والإجرام الحوثي وإنما يزيد اليمنيين ثباتاً على مقارعة الانقلاب حتى استعادة الدولة اليمنية، معبراً في الوقت ذاته عن تقديره لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية. 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي على السعودية
< 5 أسباب تعجل بتعاقد ميسي مع مانشستر سيتي .. تفاصيل العقد والراتب
< بن بريك يهدد ويحذر السعودية !
< إسماعيل هنية يكشف عن المخاطر الثلاثة جراء التطبيع الإماراتي مع إسرائيل
< السودان تعلن " رسمياً " عن الثمن الذي طلبته أمريكا مقابل رفع اسمه من قائمة الإرهاب
< البرلمان اليوناني يصادق على اتفاقية ترسيم الحدود البحرية مع مصر
< جميح يكشف تطابق تعليق الإنتقالي للعمل بإتفاق الرياض مع إنقلاب الحوثيين

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: