الشيخ " حسين حازب " يدعوا إلى السلام في مأرب ووقف نزيف الدم .. وأحد أبناء مأرب يرد عليه بقسوه

 
دعا أحد مشائخ مأرب ووزير التعليم العالي في حكومة الحوثيين حسين حازب إلى السلام في مأرب ووقف الإقتتال ووقف نزيف الدم  ، في حين رد عليه أحد المعلقين من أبناء مأرب برد مقنع ومؤلم في نفس الوقت.
جاء ذلك في منشور لـ " حازب " ، في صفحته على " فيس بوك " ، وكما تابع " اليوم برس " ، حيث قال : " صقور الرجال ترد مقادير السماء..اتمنى أن اسمع هذه الصقور يظهروا من بين غبار المعركة وميدانها لصنع السلام وحجب ستر الطرفين من نزيف الدم بين اشجع الرجال من الطرفين، ومن استطاع مواجهة القادم بشجاعة فيما سبق،يستطيع أن: يصنع معه السلام لمارب ولليمن كله.
وتابع حازب بقوله : يا قوم ألامر بايديكم الان لصنع التاريخ وخاتمة يتحدث بها اليمن والعالم ..فمدوا ايديكم لبعضكم واصنعوا السلام والتاريخ وتعرفوا على بعضكم البعض..؟؟ ( حسب ما جاء في منشوره) .

ورد أحد المعلقين ويدعى عبدالله الثابتي ، على منشور الشيخ حسين حازب ، حيث قال : " من جاء من صعده إلا بلاد مراد مسقط راسك يا شيخ حسين ولعبديه ماجاء لمد يد السلام بل جاء للقتل ولدمار وينشر في الارض الفساد .
وتابع الثابتي بقوله : " كان من الأجدر بك وبأمثالك من مشايخ وأعيان مراد خاصه ومارب عامه الذي في صنعاء تحت سلطه ذالك العدو الغاشم ان تحددوا موقف وان ترفعوه من بلادكم ومن قتل ابنائكم لان لاهو ولا غيره با يحكم على قبائل مارب بالقوة او بصميل " .
كما توزعت التعليقات على منشور الشيخ حسين حازب بين المستغرب والساخر من ذلك المنشور كون حسين حازب أحد أكبر المحرضين على تسليم مأرب للحوثيين وقتال الشرعية.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< بتهمة خيانة الوطن والتآمر على أمن الدولة وتسريب مستندات هامه .. الأمن الكويتي يلقي القبض على ضباط كبار
< الكشف عن عدد المنازل التي فجرها الحوثيين منذ بداية الإنقلاب
< الحوثيون يعلنون إغلاق مطار صنعاء أمام الرحلات الأممية والمنظمات الدولية .. ويكشفون السبب
< الخنبشي وبن عديو يفتتحان ويتفقدان عددا من المشاريع في شبوة
< المحكمة العسكرية بمأرب تقضي باعدام خلية حوثية متورطة في جرائم إغتيالات وتفجير
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الأحد
< ناطق الجيش " مجلي " يكشف آخر مستجدات المعارك في مختلف الجبهات

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: