اللواء " الوائلي " : الجيش الوطني يحرر عدد من المواقع في الجوف

 
أكد القائم بأعمال قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي أن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية حررت ،اليوم، عدد من المواقع والتباب بمحافظة الجوف ، بعد تنفيذها عملية عسكرية واسعة لليوم الثاني على التوالي.
وقال اللواء الوائلي في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة "إن أبطال الجيش الوطني نفذوا، فجر اليوم الأربعاء، هجوماً واسع النطاق على مواقع تتمركز فيها المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيًا بإتجاه بئر المرازيق شرقي مدينة الحزم بمحافظة الجوف".
واضاف " أن المعارك التي تخوضها قوات الجيش تمكنت حتى اللحظة من تحرير عدد من المواقع والتباب أهمها "العروق، والسعراء بالكامل، والتباب السود".. مؤكداً انهيار كبير وفرار جماعي للمليشيات الحوثية تحت ضربات الأبطال متكبدة خسائر فادحة في الأرواح والمعدّات..مشيراً الى أن المعارك أسفرت عن مصرع العشرات من عناصر المليشيات الإنقلابية وأسر مايقارب ٢٠ من عناصرها و استعادة 4 أطقم قتالية وعيارات وأسلحة وذخائر متنوعة.

كما أوضح اللواء الوائلي في ذات السياق أن قوات الجيش الوطني تمكنت من تحرير عدد من المواقع في جبهة الريان أهمها "البليق الأسفل، والأعلى، وجعاس، وجبال النسرتين، ووهطان، مطاولة العلياء والسفلى والدجيلاء، وقرون الهنادية، وجبل قناو، إضافة إلى جبل أبو شد وجبل بجاش في جبهة العلم".
وكانت قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية، قد تمكنت يوم أمس الثلاثاء، من تحرير معسكر الخنجر الإستراتيجي والمواقع المحيطة به بالكامل بمديرية خب الشعف شمالي محافظة الجوف.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< مصرع قائد حوثي في جبهة الساحل الغربي والذي عين مؤخراً خلفاً للقائد السابق " الكبسي "
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الأربعاء
< بن دغر معلقاً على إنتصارات مأرب والجوف : انتظروا تحولاً استراتيجياً في إدارة المعركة
< هكذا تحمي نفسك وأطفالك من خطر لين العظام؟
< ما المبلغ الذي يحصل عليه الفائز بجائزة نوبل ؟
< هذه 3 مدن في الشرق الأوسط.. الأولى في العالم من حيث ارتفاع أسعار السكن
< محمد جميح يعلق على انتصارات الجيش الوطني بالجوف ويكشف سبب التقدم

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: