صورة في موقع التواصل الإجتماعي تضع أبناء حاشد في خيارين لا ثالث لهما..

أثارت صورة للشيخ حمير بن عبدالله الأحمر وهو في إحدى جبهات القتال في منطقة الخمري ذو عيد فضول كثير من المتصفحين للفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعية حيث وضعت الصورة أبناء قبيلة حاشد في خيارين لا ثالث لهما إما القتال مع أولاد الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر ضد من يطلقون على أنفسهم "أنصار الله" الحوثيون أو الوقوف والقتال مع الطرف الآخر، فلا مجال للحياد أمام مواقف مصيرية بالنسبة لقبيلة حاشد .

صورة الشيخ حمير الأحمر التي كشفت مشاركته أتباعه المواجهات بمحافظة عمران كشفت عن مواجهات خطيرة مندلعة بمحافظة عمران خاصة وأن الصورة أوضحت أن الشيخ حمير الأحمر مشاركاً بنفسه في أرض المعركة ولم يتوارى في الحصون أو الحمى ليترك لأنصاره المقاتلين سعير الحرب في حربهم على الحوثي على مناطق في عمران بقدر ما يشاركهم المواجهات القتالية.


هذا وكانت جماعة الحوثي قد قصفت منزل الأحمر القديم في عمران عندما دارت اشتباكات بين قبيلة حاشد والحوثيون قبل أشهر قبل أن تتدخل وساطة لتوقف القتال في ذلك الحين  وهو ما اعتبره أولاد الأحمر إهانة لهم بشكل خاص ولقبيلة حاشد بشكل عام ، وتخشى قبيلة حاشد أن يتمدد مقاتلو الحوثي إلى مناطق أكثر داخل حاشد  .

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< المنسق العام للتحالف الدولي: الوقفة الصامتة في المكلا رسالة للمجتمع الدولي لوقف "الطائرات بدون طيار"
< عندما تُصبح تهمة الإرهاب قوالب جاهزة
< تغريد خارج السرب
< رئيس الجمهورية : اليمن لن تسلم "الحميقاني" للولايات المتحدة
< أوروبا والعالم الإسلامي
< مصر تشتري نصف مليون طن قمحا
< مهاجم برتغالي: هل رونالدو إنسان؟.. إنه آلة تهديفية!

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: