( شاهد بالفيديو ) شهادات الجنود الجرحى الذين اصيبوا في الاشتباكات بين الجيش والحوثيين في حزيز جنوب صنعاء

 

أقدمت عناصر حوثية يوم أمس الثلاثاء على مهاجمة نقطة تفتيش عسكرية تابعة لمعسكر قوات الإحتياط وتمركزت في عدداً من المنشآت الحكومية والخدمية .

وحسب تصريح مصدر مسؤول باللجنة الأمنية العليا انه وإستمرارا للأعمال الخارجة عن النظام والقانون أقدمت العناصر التابعة لجماعة الحوثي المسلحة عصر اليوم الثلاثاء على الإعتداء على محطة كهرباء حزيز والتمركز في عدد من المنشآت الحكومية والخدمية.

وقال المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) :"إن تلك العناصر هاجمت نقطة تفتيش تابعة لمعسكر قوات الاحتياط وتمركزت أمام معسكر السواد من الجهة الشرقية وحول نادي الفروسية ، كما قامت باقتحام مدرسة الوحدة بحي الوحدة حزيز ومدرسة عبداللطيف حمد، الكائنة أمام مستشفى 48 ومدرسة الحسين بحزيز".

وأضاف :"إن عناصر الحوثي استخدمت في الهجوم أسلحة خفيفة ومتوسطة وقذائف آر بي جي نتج عنها مقتل شخص وجرح 15 آخرين من المواطنين، وكذا أفراد من الأمن والقوات المسلحة تم إسعافهم إلى مستشفى 48 ، بالإضافة إلى إحراق طقم عسكري وإنقلاب آخر ".


وأكد المصدر إن الأجهزة الأمنية والعسكرية تمكنت من التصدي لتلك العناصر وأخرجتها من مدرستي الوحدة وعبداللطيف التي تمركزت فيهما ، في حين فرت تلك المجاميع الخارجة عن القانون ودخلت إلى بعض المباني المطلة على خط الأربعين شمال شرق محطة حزيز.

وإذ أهاب المصدر بالأخوة المواطنين بعدم السماح للعناصر الخارجة عن القانون الدخول إلى المباني والمساكن الخاصة بهم، أكد في ذات الوقت أن الأجهزة الأمنية والعسكرية ستقوم بالرد على مصادر النيران، حفاظا على الأمن والإستقرار والسكينة العامة للمواطنين .

 

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الحوثيون يقتحمون أحد المنازل في منطقة " حزيز " ويقتلون المهندس يحي العامري بعد أن منعهم من دخول منزله ( صورة )
< صدور قرار جمهوري ( نصه)
< صدور قرارين بتعيين قيادات أمنية ( نصهما)
< تصريح هام من اللجنة الأمنية العليا حول أحداث مجلس الوزراء
< الحوثيون يهاجمون مقر قوات الاحتياط "السواد" في حزيز ويحتلون مدرسة
< مصدر أمني يكشف حقيقة الأنباء التي تناولت إقتحام الحوثيين لمجلس الوزراء
< زعيم الحوثيين يتحدث عن استمرار المفاوضات مع الدولة ويتهم الرئيس هادي بالتصدي لـ " المطالب الشعبية "

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: