المسلحين الحوثيين يستميتون في السيطرة على " تبة صادق " ويشنون هجوماً عنيفاً من الجهة الغربية باتجاه منطقة شملان والجيش يتصدى لهم

 
لا زالت الإشتباكات المسلحة العنيفة مستمرة بين الجيش والحوثيين وبالأسلحة الثقيلة والمتوسطة في محيط " تبة صادق" الواقعة في نهاية شارع الثلاثين القريب من منطقة شملان  .
 
وحسب ما ذكر مصدر عسكري لـ " اليوم برس" فإن المسلحين الحوثيين يستميتون في القتال وبشراسة من أجل السيطرة على " تبة صادق" وهي مرتفع إستراتيجي يطل على جامعة الأيمان وعلى مقر الفرقة الأولى مدرع " سابقا" .
 

هذا ويعاني سكان المناطق القريبة من الإشتباكات من قلق وخوف شديد في ظل إستمرار الإشتباكات ، خاصة وأن المسلحين الحوثين يتمركزون في محيط بعض المنازل ، مما يجعل منازل المواطنين عرضة للقصف .

كما أكد سكان محليون لـ " اليوم برس " أن الحوثيون يسيطرون على حارة الخانق على بعد أقل من ٢ كم من جامعة الإيمان شمال غرب العاصمة صنعاء .

هذا وكانت قد قامت قوات الجيش باغلاق جميع منافذ شارع الثلاثين المقابل لبوابة جامعة وحارة الجويه الايمان وجميع المنافذ المؤديه لشارع الستين وقطع شارع الستين الذي بجوار سور جامعة الايمان الان بالتراب وتواجد افراد الفرقه بشكل كثيف جدا مع الاليات العسكريه وعمل متا ريس ترابيه.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< إستمرار المواجهات المسلحة في شارع الثلاثين بالعاصمة صنعاء بين الحوثيين من جهة والقبائل والجيش من جهة أخرى
< الحوثيون ينتشرون في منطقة شملان ويتوسعون باتجاه صنعاء
< مصدر مسؤول بوزارة الكهرباء يؤكد إستمرار خروج محطة مأرب الغازية عن الخدمة - ويكشف الأسباب
< الخارجية تنعي وفاة وزير الخارجية الأسبق ( سيرة ذاتية حافلة بالعطاء)
< أديب اليمن الكبير الدكتور " المقالح " يؤكدأن التحديات الحالية هي ذات التحديات التي واجهت ثورة سبتمبر
< موافقة مبدئية حوثية على توقيع الإتفاق وبنعمر والوفد المرافق له يصل صعدة (اسماء)
< عشرات الجثث من أفراد الجيش متناثرة في منطقة شملان والمواطنون يناشدون وزارة الدفاع ألتدخل لإخلاء الجثث من المنطقة( صورة)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: