إستشهاد وكيل وزارة الكهرباء وإصابة نجله أثناء الإشتباكات التي إندلعت بشارع الثلاثين بصنعاء بين الجيش والحوثيين

 
استشهد اليوم الوكيل المساعد لوزارة الكهرباء للشؤون الفنية المهندس عبد الرحمن سيف عقلان ، والذي استشهد أثناء مروره اليوم ومعه نجله في شارع الثلاثين بالعاصمة صنعاء إثر إستهدافه بطلق ناري أثناء الإشتباكات التي حدثت بين الجيش والحوثيين في شارع الثلاثين بصنعاء ، بالإضافة إلى إصابة نجلة بشظية .
 
 وكانت قد نعت وزارة الكهرباء والمؤسسة العامة للكهرباء، الوكيل المساعد للوزارة للشؤون الفنية المهندس عبدالرحمن سيف عقلان الذي استشهد أثناء مروره اليوم ومعه نجله في شارع الثلاثين بالعاصمة صنعاء إثر استهدافه بطلق ناري من عناصر مسلحة تتواجد في الشارع فضلا عن إصابة نجله بشظية.
 
وفي حين أدانت الوزارة والمؤسسة في بيان أصدرته اليوم هذه الجرمية النكراء .. طالبتا الاجهزة الأمنية بسرعة كشف وتعقب وضبط الجناه وتقديمهم الى العدالة لينالوا جزائهم الرادع .
 
وأشاد البيان باسهامات الشهيد الراحل في تطوير منظومة الطاقة الكهربائية في اليمن من خلال كافة المهام والمناصب التي أسندت اليه خلال حياته ابتداء من تعيينه رئيسا لقسم الصيانة للأجهزة الدقيقة بمحطة المخا، ثم مدير إدارة التوليد المركزي بالإدارة العامة للتوليد.

 
فمدير للإدارة الفنية بمنطقة تعز ليتولى بعدها مدير مشاريع التوليد في الإدارة العامة للتوليد بالمؤسسة ثم مدير مشروع المحطة الغازية المرحلة الأولى فمدير مشروع كهربة قرى محافظة حجة واعقبها مدير عام المحطة الغازية مأرب ثم مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء وأخيرا الوكيل المساعد للشؤون الفنية بوزارة الكهرباء.
 
ولفت البيان إلى أن نائب رئيس الوزراء وزير الكهرباء المهندس عبدالله محسن الاكوع وجه المؤسسة العامة للكهرباء بتحمل تكاليف علاج نجل الشهيد وأن تطلب ذلك سفره الى خارج الوطن .
 
وتقدمت قيادة الوزارة والمؤسسة وكافة موظفيهما في ختام البيان بأحر التعازي واصدق المواساة القلبية الى ابناء الشهيد وكافة أفراد اسرته.. سائلتين الله العلي القدير ان يمن بالشفاء العاجل على نجله المصاب.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< قصف مدفعي عنيف على مواقع سيطر عليها مقاتلي الحوثي في شارع الثلاثين بصنعاء وتحليق كثيف للطيران الحربي
< وزير الدفاع يزور مبنى التلفزيون ومعسكر الإذاعة الجديدة بعد تعرضه لقصف من قبل المسلحين الحوثيين ( صورة)
< إستمرار القصف المدفعي العنيف بين الحوثيين والجيش بصنعاء
< شركات الطيران العربية والأجنبية تعلق رحلاتها إلى صنعاء لمدة 24 ساعة
< قذائف جديدة تسقط على مبنى التلفزيون الرسمي والمذيع جميل عز الدين يناشد العقلاء في الحوثيين
< بيان صادر عن اللجنة الأمنية العليا حول توسع جماعة الحوثي المسلحة بالعاصمة صنعاء
< مواجهات عنيفة وقصف مدفعي بين الجيش والحوثيين والتلفزيون الرسمي يتعرض لقصف حوثي وخسائر بشرية كبيرة في صفوف الحوثيين

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: