الارياني يدين جريمة قتل الحوثيين للقيادي في المؤتمر نبيل معياد

 
أدان معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة واستنكر باشد العبارات جريمة قتل القيادي في المؤتمر الشعبي العام نبيل معياد، الذي اختطفته مليشيا الحوثي من منزله قبل ثلاثة أعوام، واخفته قسريا ومارست بحقه صنوف التعذيب النفسي والجسدي قبل أن تسلمه لأسرته قبل يوم واحد من وفاته بإصابة بالغة في الراس وحالة صحية مزرية.

واوضح معمر الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)، ان جريمة قتل القيادي المؤتمري نبيل معياد تعيد التذكر بالاوضاع المأساوية التي يعيشها آلاف المختطفين في معتقلات مليشيا الحوثي الارهابية منذ ستة اعوام، من قيادات في الدولة وسياسيين واعلاميين وصحفيين، وما يتعرضون له من صنوف التعذيب النفسي والجسدي، والأوضاع الصعبة لاسرهم.
وطالب الارياني المجتمع الدولي والامم المتحدة والمبعوث الخاص لليمن مارتن غريفيث، وكافة المنظمات المعنية بحقوق الانسان بادانة هذه الجريمة النكراء، والضغط على مليشيا الحوثي الارهابية للتنفيذ الفوري وغير المشروط لاتفاق ستوكهولم بشأن تبادل الأسرى والمختطفين على قاعدة الكل مقابل الكل.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< كيف تجعل طفلك يحب الصيام؟
< باريس يعلن إصابه لاعبه بكورونا
< إكتشاف مجرتين عملاقتين يقدمان رؤى جديدة للكون
< أسباب فقدان الشهية المفاجئ عند الأطفال
< أحمد فهمي: هناء الزاهد تغار من المحجبات والكلاب
< موكب المومياوات لن يكون الأخير.. تحضيرات لمفاجأة كبرى في مصر
< بيبي: رونالدو الأفضل في التاريخ

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: