أبناء رداع يشيرون إلى ضربة جوية ويعلنون أسماء الضحايا.. والأمنية العليا:"سيارة مفخخة"

 
أفاد سكان محليون عن وقوع غارة أمريكية جديدة في يكلأ ضحايا موكب الزفاف حيث أصيب جراءها شابان بجروح خطيرة في الغارة نفذتها طائرة بدون طيار في منطقة عقبة زعج يكلأ مديرية ولد ربيع قيفة رداع التابعة لمحافظة البيضاء.
 
وأفادت السكان المحليون إن الغارة استهدفت سيارة نوع شاص كانت تقل على متنها سبعة أشخاص، مشيرة إلى أن الغارة وقت على بعد عدة أمتار من موقع 
الهجوم الذي استهدفت فيه طائرات أمريكية بدون طيار موكب زفاف في 12 ديسمبر الماضي، وأن صاروخين أطلقتهما طرائة أمريكية بدون طيار انفجرا بالقرب من السيارة.
 
وكشفت المصادر عن هوية الشابين اللذين أصيبا في الهجوم، وهما: الأول؛ عدنان صالح يونس التيسي 20 سنة، أصيب بإصابات بالغة في الصدر والعنق، والثاني؛ إبراهيم حسين العريف (25 عام) أصيب في جنبه الأيسر نقلا على اثرها إلى المستشفى الدولي بمدينة رداع.ونفى أهالي الجرحى وجود أي عناصر من تنظيم "القاعدة" على متن السيارة المستهدفة.

 
على نفس الصعيد نفت صباح اليوم اللجنة الأمنية العليا عن تنفيذ ضربة جوية في مديرية رداع بمحافظة البيضاء.
وأوضحت في بيان رسمي أن الانفجار الذي سمع في المنطقة كان ناتجا عن إنفجار سيارة مفخخة تابعة لعناصر تنظيم القاعدة الارهابي كانوا يعدونها لتنفيذ عملية إرهابية في محافظة البضاء.
وأشار المصدر إلى أن انفجار السيارة المفخخة قد أدى إلى اصابة ثلاثة من تلك العناصر الارهابية.
 
وأهاب المصدر بجميع وسائل الاعلام بتحري الدقة أثناء تناول مثل هذه الأخبار وتغليب المصلحة الوطنية العليا بما من شأنه خدمة الأمن والاستقرار للوطن.
وجدد المصدر دعوة اللجنة الأمنية العليا لجميع المواطنين بمساندة جهود الأجهزة الأمنية الرامية للقضاء على الارهاب وتوفير الأمن والاستقرار، وكذا الابلاغ عن أي معلومات قد تساعد في الوصول إلى أي عناصر ارهابية والقبض عليهم، والتي تستهدف من وراء أعمالها الارهابية والتخريبية محاولة إرباك الأوضاع الأمنية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد وتستهدف عرقلة مسيرة الحوار الوطني الشامل .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< إنفجار سيارة مفخخة في عدن ( صور)
< التاريخ الإسلامي.. قراءة غربية لواقع المسلمين وجذوره
< السكر في غذائنا.. يضر أم يفيد؟
< أنجيلا ميركل تنزلق وتكسر عظمة من حوضها وهي تتزلج
< جدارية ضخمة بنابلس تروي حكاية الفلسطينيين
< الإفراج عن صحفي تركي خطف بسوريا
< البشير : لن نسمح بأي عمل ضد جوبا من داخل السودان

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: