عاجل : الحديدة : حملة أمنية كبيرة تلقي القبض على 20 مسلحاً وفرار آخرين ( التفاصيل )

 
نفذت أجهزة الأمن في محافظة الحديدة حملة أمنية كبيرة شملت المطراق وباب مشرف وحارة الشام وحارة السور وتم ضبط 20 مسلحاً من وصاب وفرار مسلحين من حارة الشام .
 
هذا وكانت قد وقعت إشتباكات مسلحة في مدينة الحديدة يوم أمس في حي المطراق بين شباب من حارة الشام وأصحاب الأقمشة  من أبناء وصاب القاطنين في سوق المطراق لبيع الأقمشة .
 
وحسب مراسل " اليوم برس " فإن المشكلة كانت قبل أسبوع بين بعض الشباب الذي يفتعلون المشاكل في الحديدة من حارة الشام وبين أصحاب وصاب المالكين لمحلات الأقمشة ، حيث وأن الأجهزة الأمنية تبنت القضية ولكن للأسف دون أن يتم حل لتلك المشكلة ، مما أدى بتجار الأقمشة من أبناء وصاب إلى استقدام مسلحين من منطقتهم لكي يأمنوا شر أولئك الشباب بعد أن عجزت الأجهزة الأمنية من ردعهم .
 
وحسب مراسلنا فإن الشباب من حارة الشام عاودوا إختلاق المشاكل مع أصحاب محلات الأقمشة من أبناء وصاب مما دفع بالمسلحين التابعين للتجار للتدخل ووقعت الإشتباكات .

 
 
 
 
 
* الصورة من الإرشيف
وحسب مراسلنا فإن الأجهزة الأمنية نفذت اليوم حملة كبيرة لملاحقة كلا الطرفين بعد قتل شخص وجرح مجموعة من المواطنين أثناء الإشتباكات .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الرئيس هادي يتبسم .. ويقول: "انتصرنا للوطن" في نهاية استكمال التوقيع على الوثيقة
< هدوء نسبي يسود مناطق أرحب ومخاوف الأهالي من تحركات حوثية
< باراس : مهما اختلفنا فان المصلحة العليا للوطن هي القاسم المشترك الذي يجمعنا وحسن النوايا وصدقها ستوصلنا إلى نقطة الإلتقاء.
< حزب الرشاد يوضح الأسباب التي من أجلها قام بالتوقيع على وثيقة حلول القضية الجنوبية
< حزبا المؤتمر والرشاد يوقعان على وثيقة حل القضية الجنوبية
< قتلى في تحطم مروحية شرق بريطانيا
< تقرير إيراني: لبنان سيتحول إلى مسرح لهجمات دامية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: