الإعلان عن تخصيص نصف مقاعد ملعب الملك فهد للجمهور اليمني في لقاء غداً أمام السعودية

 
أعلن الأمين العام لاتحاد كرة القدم الدكتور حميد شيباني أنه تم الاتفاق على تخصيص نصف مقاعد ملعب الملك فهد الدولي بالرياض للجمهوري اليمني في مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره السعودي مساء يوم غد الأربعاء في إطار لقاءات الدور الأول لكأس الخليج العربي في نسخته الثانية والعشرين . 
 
وقال الدكتور شيباني " على الرغم من أن لائحة البطولة تعطي 8 بالمائة من المقاعد للجمهور اليمني لكن الاتحاد السعودي ابدى تفهما لموقف المنتخب اليمني أمام جمهوره الذي حاز على اعجاب الوسط الرياضي والإعلامي الخليجي" .
 
واضاف :" تم اليوم الاتفاق مع امين عام اتحاد كرة القدم السعودي أحمد بن عبدالرحمن على تخصيص نصف مقاعد ملعب الملك فهد الذي يتسع لسبعين الف شخص، للجمهور اليمني ". 
 

لافتا إلى أن هذا الاتفاق يأتي بهدف تمكين الجماهير الكبيرة من مشجعي منتخبنا الوطني من المواطنين اليمنيين المغتربين لدى المملكة من حضور المباراة سيما وان اغلبهم يأتي من عدة مدن في مختلف أنحاء المملكة بهدف دعم ومؤازرة منتخبنا الوطني . 
 
ويحتل المنتخب الوطني لكرة القدم المركز الثالث بالمجموعة الأولى من تعادلين سلبيين مع نظيريه البحريني الخميس الماضي، والقطري الأحد المنصرم، ليحرز نقطتين لأول مرة في تاريخ مشاركاته في دورات كأس الخليج، فيما يتصدر ترتيب فرق المجموعة المنتخب السعودي يليه قطر بفارق الأهداف عن اليمن، ويتذيل منتخب البحرين الترتيب بنقطة وحيدة. 
 
ويلعب المنتخب الوطني لكرة القدم مباراته القادمة والأخيرة في الدور الأول لخليجي 22 مساء غد الأربعاء أمام نظيره السعودي، فيما يواجه في الوقت ذاته منتخب البحرين نظيره القطري وذلك لتحديد الفريقين المتأهلين للدور الثاني من البطولة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< إغتيال قيادي بارز بحزب الإصلاح بتعز ( صورة)
< صحيفة عربية تكشف عن لقاءات ومشاركة الحوثيين في حوار بواشنطن
< «المحبة ولا شيء» .. بيننا وبين اليمن
< مقتل 5 إسرائيليين وجرح آخرين قرب كنيس يهودي
< مقتل 2 مسلحين حوثيين في هجوم نفذه مسلحين مجهولين بصنعاء
< مصدر مسؤول في حزب المؤتمر يشن هجوماً على الرئيس هادي ووزير دفاعه " السابق "وينتقد سياسة حزب الإصلاح تجاه المؤتمر
< السلطات السعودية تفرج عن يمنيين رفعوا علم الانفصال في مدرجات استاد الملك فهد بالرياض ( الأسماء)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: