سام الأحمر يسلم نفسه للسلطات الأمنية عقب وساطة قبلية أنهت الإشتباكات والتوتر بين الحوثيين ومرافقي الأحمر في الحصبة ( تفاصيل حصريه)

 
 
أفادت مصادر خاصة أن سبب الإشتباكات التي وقعت منتصف ليلة أمس بين المسلحين الحوثيين وحراسة الشيخ صادق وسام الأحمر ليست وليدة اللحظة وأن الحوثيون كانوا يعدون لها منذ أيام – حسب المصادر .
 
حيث أفادت المصادر لـ " اليوم برس" أن الحوثيون كانوا يبحثون من سابق عن المدعو حاتم الوادعي أحد أفراد حراسة الشيخ صادق الأحمر والذي كان يقوم بإستفزاز الحوثيين ورفض أوامرهم في تلك المنطقة ( منطقة الحصبة ) بإن يبقى داخل حوش منزل الشيخ صادق هو وبقية المرافقين وأن لا يتجول خارجاً الأمر الذي رفضه الوادعي .
 
وعند خروج حاتم الوادعي مساء أمس إلى الحصبة وبالتحديد في الجولة القريبة من اللجنة الدئمة إشتبك الوادعي مع الحوثيين مما أدى إلى مقتل أحد مسلحي الحوثي وجرح عدداً من مرافقي الشيخ الذين كانوا بمعية الوادعي ، بعدها إشتدت المواجهات وقتل ما لا يقل عن 9 قتلى وأكثر من 20 جريحاً من الجانبين .

 
وتابع المصدر بقوله لـ " اليوم برس"  وتزامناً مع حدوث تلك الإشتباكات تم الهجوم على منزل سام الأحمر وإحراقه بعد أن وصلت مجاميع حوثيه مسلحة من الجراف  ، وتحت ذريعة وجود دواعش بداخل منزل الشيخ سام .
 
وفي ذات السياق تم محاصرة منزل الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر الذي يوجد بداخله الشيخ صادق الأحمر ونصبوا نقاط مسلحة على مداخل المنزل وأغلقوا كافة بواباته ورفعوا الشعارات الحوثية عليه .
 
كما أفادت المصادر أن الشيخ سام الأحمر كان حتى عصر اليوم في منزل الشيخ صادق والحوثيون يطالبون بتسليمه إلا أن الشيخ صادق رفض تسليمه لهم وتم تسليمه للجنة الوساطة والممثلة بالشيخ صالح أبو عوجاء والشيخ يحيى أبو شوارب حيث قاما بتسليمه إلى أمن أمانة العاصمة ، فيما لا يزال الشيخ صادق الأحمر في منزله بعد  انسحاب الحوثيين من امام منزل الأحمر بعد تسليم سام الأحمر للجهات الأمنية    .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< منتخب الإمارات يخفف أحزانه بالميدالية البرونزية بعد فوزه على عمان في خليجي 22
< صدور قرار جمهوري بتعيين وكيلاً لجهاز الأمن السياسي ( نصه)
< صدور قرار جمهوري بإجراء تعديل وزاري ( الأسماء )
< " اليوم برس " يكشف تفاصيل قيام مسلحين بهدم سور الحرم الجامعي للجامعة اللبنانية بصنعاء وعلاقة المسلحين الحوثيين بتلك الحادثة ( فيديو)
< وزير الدفاع " الصبيحي " يزور مأرب ويلتقي بمشائخ وأعيان المحافظة وقبائل عبيدة توجه رسالة للرئيس هادي تطالبه بتجنيد 85 ألف شاباً من إقليم سبأ أسوةً بالحوثيين (صورة الرسالة)
< الانصار ومعركة أقتحام الجامعة اللبنانية مطارده للعلم!!
< لجنة الإنتخابات التونسية تعلن عن النتائج الرسمية الأولية لإنتخابات الرئاسة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقات الزوار
1-
الورافي -- 27-11-2014
ومتى يجبر راعي الحنشان على تسليم نفسه الأمارة بالسؤ لأقرب قسم ليحمي نفسه من إحتمال قيام بعض المتهورين على فعل لايحمد عقباه؟
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: