رونالدو يقود الريال للفوز على بازل بصعوبة ويسجل هدفه الـ 71 في دوري أبطال أوروبا

 
سجل كريستيانو رونالدو هدفه 71 في دوري ابطال اوروبا ليصبح على بعد ثلاثة اهداف من معادلة سجل ليونيل ميسي القياسي ليمنح ريال مدريد الفوز 1-صفر على مضيفه بازل اليوم الاربعاء ويحافظ على العلامة الكاملة في المجموعة الثانية.
 
وسجل اللاعب البرتغالي من مسافة قريبة ليعادل حصيلة راؤول مهاجم ريال مدريد السابق في دوري الابطال.
 
وحقق ريال الذي حسم المركز الاول في المجموعة برصيد 15 نقطة انتصاره 15 على التوالي في كل المسابقات رغم انه واجه صعوبات في الشوط الثاني امام بطل سويسرا الذي رفض الاستسلام.
 
ورغم الهزيمة يستطيع بازل الذي يملك ست نقاط من خمس مباريات التأهل الى دور الستة عشر اذا تعادل مع مضيفه ليفربول في آخر مباراة.
 
وتعادل لودوغوريتس رازغراد البلغاري مع ليفربول الانكليزي 2-2 اليوم الاربعاء في صوفيا في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية ضمن دور المجموعات في مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.
 
وعلى ملعب فيسينتي كالديرون بالعاصمة الإسبانية، سجل ماريو مانزوكيتش ثلاثة أهداف ليقود اتليتيكو مدريد للفوز برباعية على ضيفه اولمبياكوس اليوم الاربعاء والصعود الى دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم قبل مباراة واحدة على نهاية دور المجموعات.
وحقق وصيف بطل اوروبا الموسم الماضي انتصاره الرابع على التوالي منذ هزيمته 3-2 في مباراته الافتتاحية أمام الفريق اليوناني في سبتمبر الماضي ليرفع رصيده الى 12 نقطة من خمس 
 
مباريات في صدارة المجموعة الأولى متفوقا بثلاث نقاط على يوفنتوس صاحب المركز الثاني الذي فاز على مضيفه مالمو.

 
وبعد بداية متوترة من الفريق صاحب الضيافة افتتح راؤول جارسيا التسجيل في الدقيقة التاسعة بعد خطأ من روبرتو حارس اولمبياكوس.
 
وارتكب الاسباني البرتو بوتيا مدافع اولمبياكوس هفوة دفاعية اخرى ليسجل منها مانزوكيتش الهدف الثاني قبل سبع دقائق من نهاية الشوط الاول.
 
وزاد المهاجم الكرواتي النتيجة الى 3-صفر في الدقيقة 62 بضربة رأس مستفيدا من تمريرة اردا توران واكمل ثلاثيته الشخصية برأسية أخرى من ركلة حرة نفذها جابي قبل ثلاث دقائق من النهاية.
 
وفي لندن، تأهل ارسنال الى دور الستة عشر في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم للموسم 15 على التوالي عندما وضع حدا لمسيرة انتصارات بروسيا دورتموند في اربع مباريات بالمجموعة الرابعة بفوزه 2-صفر في استاد الامارات اليوم الاربعاء.
 
واحتاج ارسنال الى 73 ثانية فقط ليتقدم عن طريق المهاجم الفرنسي يايا سانوجو (21 عاما) الذي سجل أول أهدافه مع النادي اللندني وأكد ارسنال انتصاره حين هز اليكسيس سانشيز الشباك بتسديدة رائعة من 20 مترا في الدقيقة 57.
 
وهذا ثالث هدف للمهاجم التشيلي في خمس مباريات بدوري أبطال اوروبا مع ارسنال وهو الرصيد نفسه الذي سجله مع برشلونة في 24 مباراة.
 
ويتصدر دورتموند - الذي ضمن بالفعل مكانه في دور الستة عشر - الترتيب برصيد 12 نقطة من خمس مباريات لكن ارسنال بوسعه الان الفوز بالصدارة اذا انتصر في مباراته الأخيرة خارج ملعبه ضد غلطة سراي وفشل منافسه الالماني في التغلب على اندرلخت الذي ودع البطولة مثل الفريق التركي.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< ( بالفيديو ) ماهي البنود المنفذة والمعطلة في إ تفاق السلم والشراكة والذي تم توقيعه مؤخراً بين مختلف القوى السياسية والحوثيين
< الثورة المضادة الى أين؟!
< نجاة قائد المنطقة العسكرية الثالثة من محاولة اغتيال بمأرب ( صور)
< مصدر عسكري يكشف حقيقة الأنباء التي تناولت تعرض وزير الدفاع " الصبيحي لمحاولة إغتيال
< سام الأحمر يسلم نفسه للسلطات الأمنية عقب وساطة قبلية أنهت الإشتباكات والتوتر بين الحوثيين ومرافقي الأحمر في الحصبة ( تفاصيل حصريه)
< منتخب الإمارات يخفف أحزانه بالميدالية البرونزية بعد فوزه على عمان في خليجي 22
< صدور قرار جمهوري بتعيين وكيلاً لجهاز الأمن السياسي ( نصه)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: