المحويت : بمشاركة رسمية وشعبية - تدشين الحملة التوعوية بقضايا الشباب في مخرجات الحوار

 
بدأت يوم السبت الموافق  11 يناير 2014م بمحافظة المحويت فعاليات الحملة الشبابية للتعريف والتوعية بالقرارات الخاصة بقضايا الشباب في مؤتمر الحوار الوطني ، والمؤتمر الوطني للشباب ، التي تنظمها الهيئة التنفيذية للمؤتمر الوطني للشباب.
 
تستهدف الحملة على مدى يومين طلاب وطالبات الكليات الحكومية والخاصة والمعاهد والمدارس الثانوية والمثقفين والإعلاميين ومنظمات المجتمع المدني بمركز المحافظة.
 
وتهدف الحملة الى التعريف والتوعية بالقرارات التي خرج بها مؤتمر الحوار الوطني الشامل وتبادل الآراء الشبابية لشباب المحافظة حول مخرجات وقرارات مؤتمر الحوار الوطني بما يسهم في تفعيل دورهم للمساهمة الفاعلة في صناعة وترجمة مخرجات مؤتمر الحوار الوطني خلال المرحلة المقبلة .

 
وفي حفل التدشين ألقيت كلمات من قبل أمين عام الهيئة التنفيذية للمؤتمر الوطني للشباب محمد المصنعي ونائب رئيس الهيئة التنفيذية لمؤتمر الشباب بالمحافظة حمود جميل وعضو الهيئة التنفيذية للمؤتمر بالمحافظة منسق الحملة عبد الله محمد الطويلي وعن أحزاب اللقاء المشترك القاها رئيس المكتب التنفيذي لحزب الاصلاح بالمحافظة احمد علي صلح وكلمة عن أحزاب المؤتمر الشعبي العام وحلفائه بالمحافظة القاها نائب رئيس اللجنة الإعلامية للمؤتمر الشعبي العام بالمحافظة سعد الحفاشي وكلمة عن منظمات المجتمع المدني القاها فيصل محمد شداد أكدت في مجملها على أهمية الحوار في تحقيق أمال وتطلعات الشباب خلال المرحلة المقبلة والدفع بهم للمساهمة في صناعة وتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار .
 
وأشارت الكلمات ان هذه الحملة سيتم من خلالها نزول فريق التوعية الى المدارس الثانوية والجامعات والكليات الحكومية والخاصة وأماكن التجمعات الشبابية لتنفيذ جملة من الندوات التوعوية والمحاضرات التعريفية بمختلف قرارات ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل والمتعلقة بقضايا الاهتمام بالشباب وتأكيد أحقيتهم في الحصول على نسب عادلة في سلطات الدولة الثلاث
 
حضر التدشين مدير امن المحافظة العميد علي عبد الله طاهر وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< مالي تثمن الدعم المغربي والبارراغواي تسحب اعترافها بـ " البوليساريو"
< هلال - يمنع "الإعلام" من تغطية ما جري بدماج مخبئاً حقيقة مجهولة
< بعد أن مسهم الضُر. واعتذارهم برسالة إلى الله "أسطورة السلفيين" تُقهر بورقة ضغط من ولي الأمر.. وخروجهم بعد 4 أيام فقط!!
< صدور العدد الأول من مجلة "يمن invest"
< في تصويت . 64% يفضلون أن تكون المرحلة التأسيسية عامان
< السعودية: أحياء من منطقة حائل تغرق في الظلام الدامس
< طهران وموسكو تتفاوضان حول مقايضة النفط بأسلحة روسية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: