تعميم هام صادر عن وزارة الدفاع ( نصه)

 
أصدرت هيئة القوى البشرية بوزارة الدفاع تعميما الى قادة القوى والمناطق والوحدات والدوائر العسكرية بخصوص طلب مواصلة أفراد تجاوز فرارهم عدة سنوات. 
 
وفيما يلي نص التعميم :
 
لوحظ خلال الفترة الماضية تزايد أعداد المذكرات المرفوعة إلينا من قادة القوى والمناطق والوحدات والدوائر العسكرية بخصوص طلب مواصلة أفراد تجاوز فرارهم عدة سنوات.

 
استناداً إلى المادة (102) البند رقم (4) من القانون رقم (67) لسنة 1991م بشأن الخدمة في القوات المسلحة والتي تنص على أنه إذا غاب الجندي أو ضابط الصف أثناء العمل دون عذر شرعي مدة تزيد عن (60) يوماً تتخذ الإجراءات بفصله .. واللائحة المصادق عليها من قبل الأخ/ رئيس هيئة الأركان العامة تقضي بمواصلة من غيابه أقل من عامين ومرتبه جاري ومبصم.
 
على جميع القادة التقيد بنص القانون واللائحة وعدم مخاطبتنا بمواصلة أي فرد تجاوز المدة القانونية للغياب أو الفرار دون الرجوع إلى القانون... وقبل الرفع بالمذكرات المتعلقة بهذا الخصوص يتم إصدار مباينة من واقع سجلاتكم وقاعدة البيانات لديكم ومن لم يتجاوز المدة القانونية عليكم مخاطبتنا بمواصلته.
 
ننوه للجميع بأننا سنقوم بإهمال أي مذكرات مخالفة لما ذكرناه آنفاً وعليكم توعية مرؤوسيكم بأهمية الضبط والربط العسكري واحترام القانون والالتزام بأداء المهام والواجبات الموكلة لما فيه مصلحة الوطن.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< السبسي رئيسا لتونس بنسبة 55.68 في المئة
< صحيفة تكشف تفاصيل جلسة المفاوضات بين الرئيس هادي والحوثيين والتي وضع الحوثيون من خلالها مطالبهم
< الحوثيون يعترفون بتصفية مناوئيهم على أسس مذهبية وسياسية
< بعد إتهام الحوثيين لها بالفساد وأخذعمولات .. مجموعة شركات هائل سعيد أنعم تصدر بيان توضيحي ( نص البيان)
< الأرصاد يحذر من موجة صقيع خلال الساعات القادمة في بعض المحافظات
< لا ثقة في الحكومة ولافي من أعطاها الثقة
< خط دفاعنا الأخير

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: