احترافية الكتابة الاعلامية دورة لطلاب قسم الإعلام بالحديدة

 
اختتمت أمس بمدينة الحديدة فعاليات دورة أساسيات الإعلام والاتصال لـ80 طالباً وطالبة من طلاب قسم الإعلام بجامعة الحديدة والتي نفذها مركز الإعلام للدراسات والبحوث بالتعاون مع منظمة أواصر للتنمية والتي أستمرت لمدة يومين تمكن خلالها الطلاب من اكتساب العديد من المهارات الإعلامية المتقدمة.
 
وقال الدكتور محمد القعاري رئيس مركز الإعلام الجديد للدراسات والبحوث: أن الدورة هدفت إلى تمكين الطلاب من اختيار تخصصهم العلمي بكل سهولة ويسر إلى جانب الإلمام الكبير بأسس وقواعد شبكات الاتصال والتواصل والعلاقة بين الإعلام والاتصال وقوة كلاً منهما.
 

كما تضمنت الدورة تطبيق عملي على كيفية كتابة المواد الاخبارية وفق أحدث نماذج الكتابة الصحفية، وكيفية الحصول على المعلومات ودرجات الثقة بها، مع الالتزام بأعلى معايير القيم المهنية في ظل تكنولوجيا الاتصال والمعلومات.
 
حضر حفل الاختتام الدكتور منصور القدسي رئيس قسم الاذاعة والتلفزيون بكلية الفنون الجميلة والدكتور حسن دجره القائم بأعمال رئيس قسم الإعلام بالجامعة، وعبدالرحمن النهاري مدير منظمة اواصر للتنمية.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< مقاتلوا داعش يأسرون طياراً أردنياً ومصدر عسكري أردني يؤكد ذلك ( صورة)
< تشوهات الفهم الحوثي للفساد وطرق مكافحته!!
< سرقة 6 مليون ريال من مبنى النيابة العامة بالمكلا
< اليمن تحتل مركزاً متقدماً في إستهلاك " الخمور" عربياً وإيران والدول الأفريقية الأولى عالمياً ( أسماء الدول - الإستهلاك)
< قوات الحماية الرئاسية تمنع الحوثيين من إقامة فعاليات المولد النبوي في ميدان السبعين
< قناة الجزيرة الأكثر مشاهدة عربياً خلال العام 2014م تليها أربع قنوات فضائية
< رضيه المتوكل تشن هجوماً لا ذعاً على الحوثيين

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: