شباب طلائع عدن يعقد مؤتمره الأول بمحافظة عدن

 
أقام تكتل طلائع شباب عدن مؤتمره الأول بمحافظة عدن ، بحضور نخبة من الشباب والمهتمين .
 
وفي بداية المؤتمر قال محمود إبراهيم المنسق العام لتكتل شباب عدن أن طلائع شباب عدن تكتل مدني شبابي مستقل يضم وستهدف الشباب المستقلين من عدن ومن يؤمنون بالعمل بروح الفريق الواحد من اجل الإسهام في إنشاء تكتل شبابي يجمع الشباب المستقلين في كيان واحد وتوحيد رؤيتهم بما يخدم القضايا  الوطنية  .
 
وأكد أن التكتل يهدف الي تفعيل  دور الشباب وإشراكهم  في كافة المجالات السياسية  والثقافية والاجتماعية  والاقتصادية مضيفا علينا أن نتحرر من كافة الأحزاب السياسية علي ان نتجمع كشباب يد واحدة ونعمل علي بناء وطنا خالي من التطرف وتدمير اليمن
 

وبحسب القائمين فأن تكتل طلائع الشباب  المستقلين بالمحافظة عليه يهدف الي تفعيل دور الشباب في مختلف المجالات والأصعدة وإدماجهم في   الحياة السياسية وإيصال أصواتهم الي مراكز صناع القرار بالإضافة الي إبراز قيادات شبابية مؤهلة  وقادرة على تحمل المسؤولية في كافة المجالات  والتخصصات .
 
وأكد المشاركين في المؤتمر الصحفي الأول لتكتل طلائع شباب عدن علي أهمية إنشاء هذا التكتل لجميع الشباب  المستقلين في كيان واحد وتوحيد رؤيتهم تجاه القضايا ذات البعد الوطني والمساهمة في وضع الحلول والمقترحات المناسبة للجهات المعنية بصنع القرار علي مختلف الأصعدة دون التحيز الي حزب سياسي  والحد من سياسة الإحباط والتهميش التي تمارس بحق الشباب.
 
حضر المؤتمر العشرات من الشباب والشابات  المستقلين وبحضور العديد من الصحفيين وإعلاميين ورجال مال وأعمال وممثلين منظمات المجتمع المدني في المحافظة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< سعر النفط بأدنى مستوى في خمسة أعوام
< نجل اللواء المراني يكشف عن الجهة التي تقف وراء إختطاف والده
< تعميم هام صادر عن وزارة الداخلية بشأن الإلتحاق بكلية الشرطة لهذا العام
< تنظيم الدولة " داعش " يظهِر الطيار الأردني بلباس "الإعدام" ويكشف عن بعض المعلومات
< نهب أكثر من خمسون مليون ريال في عملية سطو مسلح على بنكي التسليف والتضامن بمدينة الشحر
< بالفيديو.. أهداف إبن زين الدين زيدان على خطى أبيه
< لا تلومونا فنحن لسنا المقصرون

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: