تشييع مُهيب لشهداء كلية الشرطة

 
شيع اليوم بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثامين شهداء التفجير الارهابي الجبان الذي استهدف الطلبة الجامعيين المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة أمام بوابة الكلية وراح ضحيته 41 شهيداً وأكثر من 65 جريحاً.
 
وفي مراسيم التشييع الذي تقدمه وزير الدفاع اللواء الركن محمود احمد سالم الصبيحي ووزير الداخلية اللواء جلال الرويشان، عبر المشيعون عن استنكارهم وإدانتهم لهذا الحادث الاجرامي والإرهابي الجبان الذي استهدف الطلاب المتقدمين والأبرياء الذين لا ذنب لهم سوى انهم يمنيون يحلمون بمستقبل أفضل لأسرهم ولمن يعولون ووقعوا فريسة مجرمين استغواهم الشيطان وأعماهم فلم يعودوا يفرقون بين حق أو باطل متجاوزين إنسانية بني آدم الذين ميزهم الله بالعقل ومتجردين من كل القيم والمبادئ والأخلاق .
 
كما طالب المشيعون الوحدات العسكرية والأجهزة الأمنية بتفعيل دورها الأمني والاستخباراتي والوقوف بجدية أمام تلك الجماعات الارهابية التي غدت اليوم أشد تهوراً وضراوة للافتراس والقتل والتنكيل وأكدت بأن خطرها لن يستثني أحد، ما يتوجب على الجميع مواجهتها بحزم وصرامة وضربها بيد من حديد ودون هوادة قبل أن يستفحل خطرها المستطير.
 
وجرت مراسيم التشييع للشهداء الابرار في ساحة العروض بمجمع الدفاع بالعرضي بعد الصلاة عليهم في ساحة المجمع ، حيث سار موكب التشييع تتقدمه سرايا من ضباط وأفراد القوات المسلحة والأمن وحرس الشرف في موقف مهيب.

 
حضر التشييع رئيس جهاز الأمن القومي اللواء الدكتور علي حسن الاحمدي والمفتش العام للقوت المسلحة اللواء الركن عبد الباري الشميري ونائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع والمفتش العام بوزارة الداخلية اللواء عبده ثابت وعدد من مساعدي وزير الدفاع ورؤساء الهيئات ووكلاء وزارة الداخلية ومدراء الدوائر والقادة وعدد من الشخصيات الاجتماعية وزملاء وأقارب الشهداء وجمع غفير من المواطنين.
 
تغمد الله الشهداء بواسع رحمته واسكنهم فسيح جناته وألهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.
 
"إنا لله وإنا إليه راجعون".
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< وفاة البرلماني البارز " محمد عبد الإله القاضي " ( سيرة ذاتيه )
< سفارة اليمن بواشنطن: مقتل 9يمنيين في جرائم سطو مسلح في عدد من الولايات الامريكية خلال 2014
< الدكتور حمود المليكي عميداً لدائرة العلاقات العامة والإعلام بجامعة ذمار
< اختتام دوره تدريبيه لحماية الاطفال بريمة
< مدير شرطة العاصمة يعلن عن ضبط خلية مكونة من 5 أشخاص متورطين بتفجير كلية الشرطة ويكشف عن مكان ضبطهم
< تناقض رئاسي يؤكد فشل مهمة زيارة مستشاري رئيس الجمهورية إلى صعدة
< صدور قرارات بتعيينات وإقالات بوزارة الداخلية ( الأسماء)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: