الحوثيون يطلقون سراح "4" من ضباط الأمن السياسي بعد أن إعتقلوهم بصنعاء ( تفاصيل)

 
كشفت مصادر أمنية أن مسلحين حوثيين قاموا بالإفراج عن "4" من ضباط الأمن السياسي الذين تم إعتقالهم الأربعاء الماضي لدى سجن شرطة العاصمة على خلفية خلافات في التحقيقات ومنع ضباط الأمن السياسي المسلحين الحوثيين من أخذ عدد من المشتبه بهم في حادثة تفجير بوابة كلية الشرطة الإرهابية.. 
 
وأوضحت المصادر حسب " أخبار اليوم " أن مجموعة من العناصر الحوثية المسلحة حاولت اقتحام الأمن السياسي في العاصمة وأخذ العناصر المشتبه بها بالقوة بذريعة التحقيق معهم إلا أن ضباط الجهاز رفضوا تسليمهم وحدثت مشادات قام على إثرها ضباط الأمن السياسي بطرد العناصر الحوثية ولم يتم تمكينهم من العناصر المشتبه بها التي تم احتجازها في سجن الأمن السياسي.. 
 
وأشارت المصادر إلى أن عناصر حوثية مسلحة قامت بردة فعل من خلال اختطاف "4" من ضباط وأفراد الأمن السياسي في العاصمة "2" منهم تم اختطافهم من مبنى الجوازات بالعاصمة وتم إيداع العناصر الأربعة من منتسبي الأمن السياسي في سجن شرطة أمانة العاصمة التي يقودها العميد/ عبد الرزاق المؤيد، المحسوب على الحوثيين.. 

 
وأضافت المصادر أنه تم الإفراج عن الضباط والأفراد الأربعة من منتسبي جهاز الأمن السياسي عقب اجتماع مطول مساء أمس الأول، حيث استمر الاجتماع حتى ساعة متأخرة من الليل في منزل وزير الداخلية اللواء/ جلال الرويشان، حيث وجه الرويشان أجهزة الأمن بإشراك عناصر الحوثي في التحقيقات مع الخلية المضبوطة والمشتبه بها في التفجير الإجرامي أمام بوابة كلية الشرطة والذي أدى لاستشهاد نحو "40" جامعياً وجرح ما يزيد عن "60" آخرين.. 
 
وأردفت المصادر أن عدداً من الضباط وقيادات الأجهزة الأمنية أبلغت الوزير الرويشان تحفظها ورفضها, مؤكدين أن عناصر الحوثي المسلحة عندما تقوم بضبط عناصر مشتبه بها فإنهم يمنعون الأجهزة الأمنية وممثليها من التدخل ومن المشاركة في التحقيقات أو المتابعة عوضاً عن اطلاعهم بنتائجها.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< ضبط عصابة مسلحة هاجمت منطقة أمنية بصنعاء
< ميفعة عنس تدشن امتحانات النصف الأول من العام الدراسي 2014/2015
< برنامج مجاني لتحميل أكثر من 300 لعبة في ويندوز
< الرئيس يوجه بتشكيل لجنة للنظر في معالجة قضايا مأرب والجوف
< تناقضات في التصريحات حول أسباب أزمة الغاز في صنعاء والمحافظات
< كشف هوية "انتحاريي المقهى" بجبل محسن شمال لبنان ( صورة)
< "النصرة" تتبنى التفجير الانتحاري المزدوج بطرابلس في منطقة جبل محسن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: