المؤتمر الشعبي العام وأحزاب المشترك بمأرب يصدرون بياناً هاماً يؤكدون الوقوف إلى جانب القبائل( نص البيان)

 
أعلن حزب المؤتمر الشعبي العام وحلفائه والمشترك وشركائه الوقوف إلى جانب قبائل المحافظة في نخلا والسحيل وبني جبر ومراد وأكدوا في بيانهم الصادر أنه لا يمكن في أي حال من الاحوال السماح بدخول أي مليشيات الى المحافظة للعبث بأمن واستقرار مأرب.
 
وأضافت القوى السياسية في بيانها قائلة " في هذا الظرف الحساس والدقيق يخطط عش الدبابير الذي يسمى المجلس السياسي التابع للمليشيات الحوثية لجر المحافظة لتصبح مثل مثيلاتها من المحافظات التي كانت تنعم بالأمن والاستقرار فحولتها المليشيات الحوثية وجرّتها إلى الاحتراب المناطقي والطائفي فأصبحت مسرحا للفوضى والدمار .
 
" اليوم برس " ينشر نص بيان القوى السياسية في مأرب :
 
بسم الله الرحمن الرحيم
 بــيـان مشـترك صادر عن المؤتمر الشعبي العام وحلفائه واللقاء المشترك وشركائه
 

 في الوقت الذي نرحب فيه بقرار رئيس الجمهورية بتشكيل لجنة لحل المشاكل وتنفيذ وثيقة السلم والشراكة ونحرص فيه على أمن واستقرار محافظة مأرب وتجنيبها عبث المليشيات الفوضوية والانزلاق نحو المجهول . يطل علينا ممثل الحوثيين صالح الصماد بكيل الشتائم والاتهامات لقبائل المحافظة فإننا ندين ونستنكر اتهامات صالح الصماد لقبائل مأرب وليس هو الأول فقد سبقه سيده الذي اعتبر قبائل مأرب مجرمين وقتلة وكأن لسان حالهم يقول : "رَمَتْني بِدَائِها وانسَلّت" إننا نطالبه وسيده بالاعتذار لقبائل مأرب الأبية ..
 
وفي هذا الظرف الحساس والدقيق يخطط عش الدبابير الذي يسمى المجلس السياسي التابع للمليشيات الحوثية لجر المحافظة لتصبح مثل مثيلاتها من المحافظات التي كانت تنعم بالأمن والاستقرار فحولتها المليشيات الحوثية وجرّتها إلى الاحتراب المناطقي والطائفي فأصبحت مسرحا للفوضى والدمار .
إن القوى والأحزاب السياسية في محافظة مأرب تعلن وقوفها إلى جانب قبائل المحافظة في نخلا والسحيل وفي بني جبر ومراد معلنين أن مصيرنا مصيرهم وأننا لا يمكن بأي حال من الأحوال السماح بدخول أي مليشيات تعبث بأمن واستقرار محافظتنا .
 
 النصر لقبائل مأرب الأبية .. الهزيمة للغزاة المعتدين . " وسَيعْلِم الذِينَ ظَلَمُوا أَيّ مُنْقَلبٍ يَنْقَلِبُون " صادر عن المؤتمر الشعبي العام وحلفائه واللقاء المشترك وشركائه يوم الاثنين بتاريخ 21/3/1436م الموافق 12/1/2015م
اللقاء المشترك وشركائه المؤتمر الشعبي العام وحلفائه
 الشيخ / مبخوت بن عبود الشريف الشيخ / عبدالواحد علي القبلي نمران
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< اللجنة الرئاسية برئاسة وزير الدفاع تصل مأرب
< الكويت وعمان في مهمة التعويض أمام كوريا وأستراليا في نهائيات كأس آسيا
< رسمياً .. الرئيس هادي يُسلم قيادة قوات الأمن الخاصة للحوثيين
< رونالدو أفضل لاعبي العالم للمرة الثالثة بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية
< الحجيلي في لقاءه بوزير الخارجية .. 407 سجينا يمنيا في السعودية و14 في العراق بينهما امرأتان
< تنظيم داعش يخترق "تويتر ويوتيوب" الخاص بالقيادة المركزية الأمريكية ويكتب عبارة " بسم الله الرحمن الرحيم" (صورة)
< صدور قرار بتشكيل لجنة معالجة قضايا مأرب والجوف ( مهام اللجنة - أعضاء اللجنة)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: