وليد عبدالله.. أسوأ حراس الأخضر السعودي خلال مراحل كأس آسيا

 
باهتزاز شباكه أمام أوزباكستان، بات وليد عبدالله، الحارس صاحب أسوأ رقم بين حراس المنتخب السعودي الذين شاركوا في بطولات آسيا انطلاقاً من نسخة سنغافورة 1984.
 
وتلقى وليد في أولى مشاركته الآسيوية مع الأخضر بنسخة قطر 2011 ثمانية أهداف، حيث سجل السوريون هدفين في مرماه، وسجل المنتخب الأردني هدفاً، فيما هز اليابانيون مرماه 5 مرات، وفي النسخة الحالية سجل المنتخب الصيني والكوري الشمالي هدفاً في كل مباراة وبالأمس سجل الأوزبك 3 أهداف ليكون رصيد وليد عبدالله 13 هدفاً في 6 مباريات بمعدل 2.16 في كل مباراة.
 
وتلقى محمد الدعيع 14 هدفاً في 12 مباراة لعبها مع المنتخب بكأس آسيا، حيث سجل الإيرانيون 3 أهداف في مباراة دور المجموعات، وذات العدد من الصين في ربع نهائي 1996، فيما أحرز اليابان 5 أهداف في مباراتين والكويت هدفين وكوريا الجنوبية هدفاً في نسخة 2000، ليكون معدل محمد الدعيع 1.16 في كل مباراة.
 

وشارك ياسر المسيليم مع الأخضر في نسخة 2007، وتلقى 6 أهداف من كوريا الجنوبية وأوزباكستان وإندونيسيا واليابان والعراق في 6 مباريات، فيما اهتزت شباك منصور النجعي 3 مرات في مباراتين أمام أوزباكستان والعراق بنسخة 2004.
 
وتلقى شاكر العليان هدفين في 4 مباريات شارك فيها في نسخة 1992، أحدهما من قطر والآخر من اليابان في النهائي، وفي ذات البطولة تلقى سعود السمار هدفاً من مباراة واحدة أمام الصين.
 
ولعب طارق الحرقان مباراة وحيدة أمام تركمانستان، وتلقى هدفين، أما خالد الصبياني بديل عبدالله الدعيع في بطولة 1988 فقد اهتزت شباكه مرة واحدة أمام الصين.
ويبقى عبدالله الدعيع صاحب أفضل رقم بين حراس الأخضر في بطولة كأس آسيا، بعد تلقيه 3 أهداف من كوريا الجنوبية وقطر وإيران في 1984، فيما بقيت شباكه نظيفة طوال بطولة 1988.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< ( فيديو) يكشف تسريب صوتي بين الرئيس هادي والدكتور أحمد عوض بن مبارك
< مديرعام الأخبار بالفضائية اليمنية يُقدم إستقالته من منصبه ويقول ( لم يعد هنالك للوطن من أخبار)
< عاجل : أنباء عن تشكيل لجنة لوقف إطلاق النار بين الحوثيين وقوات الحماية الرئاسية ( أعضاء اللجنة )
< إعلان رئاسي لوقف إطلاق النار من جانب قوات الحماية الرئاسية ودعوة لإجتماع عاجل
< عاجل : تعزيزات عسكرية وأخرى حوثية تصل المناطق المحيطة بدار الرئاسة والحوثيون يعتلون أسطح المباني ( مُحدًث )
< تفاصيل جديدة حول أسباب إندلاع المواجهات بين المسلحين الحوثيين والحرس الرئاسي بمحيط دار الرئاسة بصنعاء
< إختطاف الدكتور أحمد بن مبارك يُشبه إغتيال الدكتور أحمد شرف الدين

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: