مصدر بمكتب رئيس الوزراء ينفي اي لقاء لرئيس الوزراء مع ما يسمى بحملة إنقاذ

نفى مصدر مسؤول بمكتب الاخ رئيس مجلس الوزراء، نفياً قاطعاً ، المزاعم التي أوردتها بعض المواقع الإخبارية الالكترونية ، والتي ادعت فيه لقاء رئيس الوزراء بما يسمى ممثلين عن حملة إنقاذ.

واوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، ان هذا النفي يأتي لفضح حالة الكذب الهستيري الذي وصلت اليه تلك المواقع الإخبارية ومن يقفون ورائها ، والتي دأبت وما زالت الى اختلاق الأكاذيب ونسج القصص بهدف الإساءة المتعمدة لشخص رئيس الوزراء المناضل محمد سالم باسندوة .. مشيراً الى ان قصة اللقاء المفبرك ،التي أوردتها تلك المواقع اليوم وما تضمنته من ألفاظ نابية منسوبة لرئيس الوزراء ، ما هي الا نموذج لمدى تمادي البعض في الكذب ، في الوقت الذي تعكس فيه أيضاً ثقافة من يقفون ورائها، ومحاولة منهم لإخفاء خيبة الأمل التي مني بها من يقفون وراء الحملة المسماة بإنقاذ ، وفشلهم الذريع في تحقيق مراميهم الخبيثة ، نظرا لوعي الرأي العام باهدافهم وغاياتهم المشبوهة الساعية الى تعطيل وعرقلة مسيرة التغيير والحوار الوطني الذي أوشك على إنهاء أعماله بنجاح .


ولفت المصدر الى انه وإزاء فشلهم ذاك لم يجدوا ما يعزون به أنفسهم الا اللجوء الى الكذب.

واختتم المصدر تصريحه، بالدعاء لمن يقفون وراء هذه الحملة الإعلامية غير الأخلاقية بالهداية، والشفاء من أحقادهم التي أودت بهم الى هذا المستوى من الانحطاط القيمي، الذي أوصلهم الى حد اعتماد الكذب والتدليس وتزييف وعي الناس، سياسة أساسية وراسخة في كل أقوالهم أفعالهم.

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< هادي طرشان : معلقاً على ما حدث من تهجير لأبناء دماج " من يسكت اليوم سينطق بالألم غداً "
< أهالي دماج يلجئون إلى إحراق بعض أمتعتهم لعدم تمكنهم من حملها "اليوم برس" يكشف عن وجهة الشيخ الحجوري وطلابه .
< الحكيمي يكشف اللحظات الأخيرة لفشل حملة "14 يناير" وعلاقتها بالمد المتحالف في المحافظات
< نظرية أم القرى الشيعية ...
< عاجل: الشرعبي: حملة «انقاذ 14 يناير» مستمرة وستنطلق من باب اليمن
< في صورة لن ينساها التاريخ - ناطق السلفيين : لقد تفاوضنا كي يتم إخراج الحوثيين من بلادنا فتم إخراجنا نحن - اليوم برس ينشر نداء " السلفيين"
< صعدة : الحوثي يعطل المدارس ويشكل لجانه من الطلاب والمعلمين لللاحتفال بالمولد النبوي

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: