تفاصيل توقيف أمين عام الناصري " عبدالله نعمان" بمطار صنعاء ومنعه من السفر إلى عدن وماذا قال لمندوب الحوثيين

 
منعت جماعة الحوثي صباح اليوم الاربعاء الامين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري عبدالله نعمان محمد من السفر الى عدن وأوقفته بمطار صنعاء. 
وحسب موقع " الوحدوي نت " فإن الحوثيين منعوا نعمان من الصعود الى الباص المؤدي الى طائرة المغادرة ، حيث قاموا بسحب كرت "البوردنق" الخاص بصعود الطائرة.
 
وقال نعمان حسب ما ذكر الموقع : لم يسمح لي بصعود الطائرة وسحب مني "البوردنق" وقال لي احد الشباب الذين تخاطب معي باسم "انصار الله " ان هناك تعليمات من جماعته بمنعي من المغادرة الى عدن وان هذا التعميم ساريا على كل القيادات السياسية للاحزاب، بمبرر منعنا من مقابلة الرئيس هادي ، وكون زيارة هادي غير شرعية وتعد جريمة يعاقب عليها القانون - حسب ما قال مندوب الحوثيين.

 
واوضح الامين العام للتنظيم الناصري انه رد على ممثل انصار الله في المطار ان الجريمة التي يعاقب عليها القانون ليست زيارة رئيس الجمهورية الشرعي وانما الجريمة منع المواطنين من التنقل في الوطن او خارجه وقيد حريتهم، مؤكدا ان جماعة الحوثي لن تستطيع فرض الاقامة الجبرية على الشعب اليمني باسره وان الجريمة الكبرى هي الاستمرار في ممارسة هذه السلوكيات والتصرفات غير المشروعة من قبل مليشيات مسلحة اغتصبت السلطة بالقوة وانقلبت على الشرعية التوافقية والدستورية.
 
وكان قد قام الحوثيون يوم أمس وأمس الأول بمنع القياديين في حزب الإصلاح الدكتور محمد السعدي من السفر إلى عدن براً عندما تم توقيفه في محافظة ذمار ، كما تم توقيف القيادي الإصلاحي في محافظة إب وهو ذاهباً إلى عدن للقاء الرئيس هادي .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< مصدر عسكري يكشف لـ " اليوم برس" كيف توقفت المواجهات بين جنود القوات الخاصة والحوثيين
< الحوثيون يحيلون الرئيس هادي إلى النابة العامة
< الحوثيون يفرضون حصاراً على معسكر القوات الخاصة بصنعاء وتعزيزات حوثية تصل المنطقة
< الحوثيون يحاصرون منزل وزير التعليم الفني المستقيل الدكتور عبد الرزاق الأشول في منزله بصنعاء
< ناطق الحكومة المستقيلة " بادي " يكشف حقيقة مغادرة رئيس الوزراء المستقيل " بحاح " إلى عدن
< مسلحون يختطفون خبيرة فرنسية ومترجمتها بصنعاء
< وصفوه بفاقد الشرعية وتوعدوا من يتعامل معه بالمحاكمة وخاطبوه بالمدعو.. الحوثيون يصدرون بياناً ضد الرئيس هادي ( نص البيان)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: