قيادي مؤتمري يكشف عن معلومات غريبة عن علاقة الرئيس هادي باللواء " محمود الصبيحي"

 
كشف قيادي بارز في حزب المؤتمر الشعبي العام، عن «مؤامرة بقاء اللواء محمود الصبيحي في موقعه كوزير للدفاع إلى جانب الحوثي ومليشياته ولم يغادر مع هادي إلى مدينة عدن، من أجل العمل وفق السيناريوهات المرسومة للحليفان هادي والحوثي- حسب قوله .
 
وقال ياسر اليماني في صفحته على الفيس بوك: إن «بقاء محمود الصبيحي مع الحوثي ومليشياته بطلب من الرئيس هادي والامريكان لتنفيذ لسيناريوهات المطلوبة في اليمن وإعداد ساعه الصفر لمهاجمه مأرب العصية على الخونة هادي والحوثي وزبانيتهم.( حسب ما ذكر)
 
ولفت اليماني إلى أن هادي هو من طلب من محمود الصبيحي البقاء في موقعه لمواصلة مسرحيات التحالف الهادوي الحوثي، مشيرا إلى أن الولايات المتحدة الامريكية كانت قد طلبت من هادي أن يبقى محمود إلى جانب الحوثيين وأن لا يتحرك معه إلى عدن مردفا: «وبالتالي يوم إعلان الحوثي البيان الانقلابي على مجلس النواب هادي شخصيا وجه محمود الصبيحي بالحضور مع الحوثيين لإعلان البيان .
 

وأضاف: «الاخ محمود الصبيحي على تواصل دائم بهادي وآخر اتصال تلقاه من هادي يوم مهاجمه معسكر الصباحة وهادي هو من وجهه ان يتحرك لفتح الحصار على مليشيات الحوثي.
 
وزعم اليماني بأن الصبيحي يعمل وفق توجيهات هادي والحوثي معا وهو ما اعتبره يؤكد للجميع مدى التنسيق بين هادي والحوثي لتمثيل المسرحيات على الشعب اليمني، مضيفاً: «وقادم الأيام سوف يكشف مدى اللعبة القذرة والحقيرة التي يقودها هادي والحوثي ضد اليمن واليمنين»، حسب تعبيره.
 
إلا أن ما ذكره ياسر اليماني يضل تحليلاً ولا توجد هنالك دلائل تثبت إلى ما ذهب إليه ، كون الحوثيين قاموا بقتل العديد من أقرباء الرئيس هادي كما تحدثت المصادر.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الحوثيون يبدأون إجراءات التعامل مع إيران وتوقيع أول مذكرة تفاهم بعد خطاب زعيم الجماعة " عبد الملك الحوثي"
< فرنسا: ارتفاع غير مسبوق للأعمال المعادية للمسلمين
< العثور على شاب تعرض للتعذيب بعد إختطافه من قبل الحوثيين( صورة)
< رابع سفارة خليجية تعلن البدء بممارسة مهامها الدبلوماسية من عدن
< الهيئة العليا لحزب الرشاد تُعزي الدكتور \ عبد الوهاب الحميقاني " أمين عام الحزب "
< ثالث سفارة خليجية تعلن البدء بممارسة مهامها الدبلوماسية من عدن
< وفد من المؤتمر الشعبي العام يتوجه إلى صعدة يحمل رسالة من " صالح " إلى عبد الملك الحوثي ( أسماء الوفد )

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: