الدكتور ياسين سعيد نعمان يتحدث عن المكالمة المُسربة للرئيس هادي والتي نشرتها قناة المسيرة - ويكشف موقفه من أبناء تعز

 
نفى الدكتور ياسين سعيد نعمان الامين العام السابق للحزب الاشتراكي التلفيق المنسوب له حول ابناء تعز والذي بثته قناة المسيرة  في مكالمة مسربة بين الرئيس هادي ومدير مكتبه احمد عوض بن مبارك.
 
وقال الدكتور ياسين "تابعت ما نشرته قناة المسيرة بخصوص المكالمة التي نسبت للرئيس هادي ومدير مكتبه بن مبارك. وقد ورد اسم ياسين في اكثر من مقطع وورد في مقطع واحد ياسين سعيد نعمان عندما كان الحديث عن الاقاليم".
 
وتابع: لكن ما يهمني هنا هو ورود اسم ياسين عند الحديث عن تعز .وبغض النظر عما اذا كنت انا المقصود او لا، وبغض النظر عما إذا كان الكلام قد قيل على لسان المذكورين او جرى منتجته وتركيبه بتلك الطريقة القذرة للأسف فان واجبي الأخلاقي نحو تعز التي اكن لها الحب ولأهلها التقدير والوفاء يضعني امام مسئولية نفي هذا التلفيق المنسوب لي جملة وتفصيلا.
 

وأضاف الدكتور ياسين  في حديثه لـ " الإشتراكي نت " "اكرر بكل مسئولية نفي واستنكار ذلك لان تعز كانت وستظل الرئة التي اتنفس منها ..كانت وستظل العنوان البارز لثقافة التسامح التي منحت جيلي ذلك القدر الكبير  من مقومات العمل السياسي التي عبرنا بواسطتها محطات الحياة الصعبة. هي الوجدان وهي الحب  وهي السياسة بمعاني التضحية".
 
وقال الدكتور ياسين "أن ما يربطني بتعز اقوى من الدس الرخيص.. لا يستطيع احد ان يهشم علاقتي بتعز وبأهلها وحتى اولئك الذين اختلفوا معي او اختلفت معهم. في العلاقات الانسانية لا يعني لي المكان شيئا في كثير من الاحيان الا عندما تكون تعز حاضرة".
 
وأضاف "لن اسمح بالمس بعلاقتي الوجدانية بتعز فهي القيمة الرائعة التي سأدافع عنها بكل قوة ولن اصمت ازاء ما يمارسه البعض من افتراءات لا تخفى مغازيها".
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< وفد من الحوثيين يصل طهران ويطالب بفتح قسم الأدب الفارسي ونوادٍ ثقافية إيرانية في اليمن
< مرابض القوة والصراع المتوقع في اليمن
< القوات العراقية تدخل الدور وتستعيد البغدادي
< صورة - الحوثيون يُجندون الأطفال ويسرقون براءة طفولتهم
< مصدر أمني يكشف حقيقة إطلاق النار بالأسلحة الرشاشة الذي وقع في محيط القصر الجمهوري بعدن
< دبي تنشئ "متحف المستقبل" بتكلفة 136 مليون دولار
< قيادي حوثي يحرم أبناء المحويت من محول كهربائي ويحاول نقله إلى مسقط رأسه - وأبناء المحويت يمنعون " الشاحنة " من نقله

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: