الريال ينجو من الهزيمة وفوز صعب لبرشلونة

تفادى ريال مدريد وصيف البطل الهزيمة أمام مضيفه أوساسونا وتعادل معه 2-2، في حين تصدر برشلونة مؤقتا بفوزه الصعب 2-1 على ضيفه فياريال بهدفي البرازيلي نيمار يوم السبت في المرحلة الـ16 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
ولم يستطع ريال فك عقدة ملعب آل سادار (بامبلونا) حيث لم يحقق إلا انتصارا واحدا في آخر ستة لقاءات، وكاد يلقى هزيمته الثالثة بعد أن تخلف بهدفين نظيفين.
 
ولم ينس ريال ومدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن أوساسونا كان أول فريق يفرمل برشلونة بالتعادل معه سلبا في المرحلة التاسعة وأوقف انتصاراته المتتالية في المراحل الثماني الأولى من البطولة.
 
وخلافا للمجريات وسير المباراة، كان أوساسونا البادئ بالتسجيل بهدفين عبر أوريول رييرا (16 و39) قبل أن يقلص ريال الفارق عبر إيسكو (45) من الشوط الأول الذي شهد قبل نهايته طرد قائد ريال مدريد سيرخيو راموس بالبطاقة الصفراء الثانية (44).
 
وفي الشوط الثاني، أثمر ضغط ريال هدفا ثانيا سجله المدافع الدولي البرتغالي بيبي (80) مجنبا الخسارة للفريق الملكي.

 
ورغم أنه رفع رصيده إلى 38 نقطة، بقي ريال في المركز الثالث بفارق خمس نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة المتصدر وحامل اللقب الذي حقق فوزا صعبا على ضيفه فياريال 2-1، وعلى بعد نقطتين خلف جاره في العاصمة أتلتيكو مدريد الذي يستقبل الأحد فالنسيا.
 
وعلى ملعب نو كامب، تقدم برشلونة بعد احتساب لمسة يد على ماريو وركلة جزاء نفذها البرازيلي نيمار بنجاح (30). وفي مستهل الشوط الثاني، أدرك "الغواصة الصفراء" التعادل عبر الأرجنتيني ماتيو موساكيو (48).
 
وارتبك الفريق الكتالوني قليلا قبل أن يستعيد توازنه ويسجل الهدف الثاني مجددا عبر نيمار (68) الذي كان سجل ثلاثيته الأولى مع "بلاوغرانا" الأربعاء بمرمى سلتيك الأسكتلندي بدوري أبطال أوروبا.
 
وفي مباراة ثالثة، سقط رايو فايكانو على ملعبه أمام غرناطة بهدفين نظيفين سجلهما فران ريكو (35) وريكي (89).
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< خبراء الإقتصاد : التضخم قد يلتهم مدخرات ملايين المصريين بالبنوك
< الثلوج تزيد من معاناة آلاف اللاجئين السوريين في البقاع شرق لبنان
< نجاة دبلوماسي أجنبي من محاولة إغتيال

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: