العاملون بمحطة مأرب الغازية يعلنون عن كارثة وشيكة على الكهرباء في اليمن

 
حذر الطاقم الفني لمحطة كهرباء مأرب الغازية بسرعة ايقافها ، كما حذر من كارثة قد تطالها وقال طاقم محطة مأرب الغازية في مذكرة رسمية – وجههوها إلى مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء والمدراء المختصين بالمؤسسة بسرعة توفير قطع الغيار اللازمة لسرعة انجاز الصيانة العمرية الكاملة وليس صيانة جزئية .
 
كما حذر العاملون في محطة كهرباء مأرب من إيقاف المحطة وإخراج الوحدات من الخدمة لان الخدمات ستكون قد تعدت مرحلة الخطر الكبير وصولاً إلى مرحلة حدوث الكارثة لاسمح الله .
 

وأضافت المذكرة التي حصل "مأرب برس" بقولها "وفي حالة إصراركم على استمرار تشغيل المحطة بوضعها الحالي فإننا نطالب المعنيين بالأمر بالتواجد في موقع المحطة للدوام والتعرض لنفس الخطر المعرض له طاقم المحطة مالم فسيتم إيقاف المحطة من قبلنا حرصاً على سلامتنا وسلامتها .
 
وجدد – الطاقم – في المذكرة تحذيره للمؤسسة العامة اليمنية للكهرباء من خروج محطة مأرب الغازية بصورة نهائيا عن الخدمة، بعد ان أصبحت اليوم لا تقوى على تحديد مكان العطل فيها وبحاجة إلى منظومة جديدة للإطفاء. محذراً من انهيار المحطة مشير في مذكرته أنه سبق توجيه مئات المذكرات بشأن انتهاء العمر الافتراضي للمحطة وأكدت أنه لم يبق إلا 16.000 ساعة لموعد الصيانة العمرية الكاملة ولا يوجد أي قطع غيار ولا مستلزمات لعملها .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< بماذا رد القيادي الناصري " عبد الملك المخلافي" على خطاب الرئيس السابق " صالح" الذي تحدث به مؤخراً ؟
< الحبس ثلاث سنوات لأربعة متهمين بذبح كلب بمصر
< جماعة الحوثي تكشف عن اتفاق اقتصادي مع طهران
< مفاوضات بين هادي و الحراك .. وقائد أمني يهدد بإشعال حرب شاملة
< وزارة الحج السعودية تحدد حصة اليمن من حجاج هذا الموسم
< الحوثيون يفرجون عن الشيخ سام الاحمر(صور
< تأجيل اجتماع وزاري في عدن برئاسة هادي

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: