الخليدي: الاكاديمية الدولية "انترك" قدمت تجربة فريدة لدمج الشباب في سوق العمل

 
دشن  المهندس سعيد الخليدي وكيل قطاع المعايير والجودة بوزارة التعليم الفني والتدريب المهني دورة المبيعات والتوزيع بالأكاديمية الدولية للتدريب بدعم من المنظمة الأمريكية Global communities صباح اليوم بالعاصمة صنعاء.
 
وقال الخليدي نثمن قيام الاكاديمية الدولية للتدريب بتأهيل 30 شاباً وشابة على مهارات مهنية كإدارة المبيعات والتوزيع التي يحتاجها سوق العمل اليوم التي لا يمكن الاستغناء عنها، وهي تجربة فريدة من نوعها لدمج الشباب في سوق العمل.
 
مشيراً إلى أن مشاركة القطاع الخاص والمنظمات الدولية في إعادة  تأهيل الشباب وتدريبهم لكي يشاركون في سوق العمل خطوة في الطريق الصحيح.
 

من جانبه تحدث الأستاذ سام محرم، نائب مدير الأكاديمية الدولية للتدريب، إن المشروع يستهدف الشباب الأكثر احتياجاً، حيث قمنا بالتركيز على طبقة الطلاب الأقل حظاً والعاطلين عن العمل وتم ضمهم في هذه المنحة التدريبية لإيجاد فرصة عمل تساعده على بناء مستقبل الشباب.
 
مشيراً: تم تحديد سن المتدربين من 15 إلى 29 سنة من خلال عمل دراسة لاحتياج سوق العمل حيث كانت عبر خطوات وإجراءات واضحة وسيتم توزيعهم على شركات ومؤسسة لدمجهم في سوق العمل.
 
وثمن محرم دور وزارة التعليم الفني والتدريب المهني ممثلة بالمهندس سعيد الخليدي دعم الوزارة لمثل هذه الدورات التي تسهم في الحد من البطالة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< صحيفة عكاظ السعودية تنفي الأخبار التي نُسبت إليها
< تعرف على أكثر الدول المُصدرة للسلاح في العالم
< بحاح يغادر صنعاء
< الرئيس هادي يبني جيشاً جديداً بعد تمرد الكثير من الوحدات العسكرية في الجنوب ويتلقى ملايين الدولارات كدعم من السعودية ( تفاصيل)
< العربية تشن هجوماً على الرئيس السابق " صالح " وتتهمه بالتعاون مع الحوثيين منذ الحروب الست الماضية والتضحية بالجيش
< كيري: مضطرون للحوار مع الأسد لإنهاء الحرب السورية
< مجموعة الضغط الشبابية تلتقي رئيس الوزراء المستقيل خالد بحاح في مقر اقامته الجبرية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: