قائد قوات الأمن الخاص بتعز العميد " الحارثي" يكشف عن سبب طلبه لتعزيزات من مسلحين وجنود إلى تعز

 
كشف قائد قوات الأمن الخاصة بتعز العميد حمود الحارثي اليوم الإثنين أثناء إجتماع اللجنة الأمنية بتعز عن سبب طلبه لتعزيزات أمنيه .
 
وقال العميد الحارثي أنه طلب التعزيزات الأمنية بعد معلومات مؤكدة عن خطط لمهاجمة معسكر قوات الأمن الخاصة من قبل عناصر تنظيم القاعدة في المدينة – حسب قوله أثناء الإجتماع .
 
وبرر الحارثي استقدام مسلحي جماعة الحوثيين الذين اُستجدوا مؤخراً إلى المدينة، بأن الأمن الخاصة تعاني من نقص في الآليات والأفراد، لصد الهجوم.
 
وقال الحارثي في اجتماع اللجنة الأمنية لمحافظة تعز، إن طلب تعزيزات أمنية كان مطروحاً سابقاً على اللجنة الأمنية ومطروحاً على القيادة المركزية للقوات الخاصة بالعاصمة صنعاء.
 

وقال إن التوجيهات التي تلقاها من قبل المنطقة العسكرية الرابعة ومن السلطات المركزية في وزارة الداخلية وقيادة الأركان بخصوص التعزيزات العسكرية متعارضة، مؤكدا التزامه بتوجيهات المحافظ وقيادة اللجنة الأمنية بالمحافظة.
 
وقال رئيس عمليات القوات الخاصة ناصر الشوذبي إن القوات الخاصة التي وصلت الى تعز خلال اليومين الماضيين هي من أجل تأمين السلم الاجتماعي في المحافظة – حسب قوله .
 
وأضاف : هي عبارة عن كتائب متخصصة في امن المطارات والمنشآت ومكافحة الشغب، وتلافي ما يمكن ان يحدث في القوات الخاصة بتعز مثلما حدث في عدن ولحج.
 
هذا وكانت قد لقيت تلك القوات التي وصلت تعز حالة من الرفض والسخط في أوساط أبناء تعز ، حيث خرجت المظاهرات والمسيرات الرافضة لتواجد تلك القوات ، كون تلك القوات تتكون من مقاتلين حوثيين إلى جانب جنود من قوات الأمن الخاصة ، الأمر الذي إعتبره أبناء تعز أن ذلك الأمر سيؤدي إلى خلق الصراع وجلب مزيداً من العنف في المحافظة في ظل وجود الحوثيين في المحافظة .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< علي سالم البيض يرد على قرار اللجنة الثورية العليا " الحوثية " بشأن منحه جواز دبلوماسي
< المنتخب الوطني يُقصي باكستان ويتأهل للتصفيات الآسيوية لكرة القدم
< السعودية تهدد الحوثيين على لسان وزير خارجيتها وتؤكد أنها سنتخذ الإجراءات اللازمة لحماية المنطقة
< ( بالصور ) إستعدادات سعودية قتالية وزيارات تفقدية للمواقع والمعسكرات مع الحدود اليمنية السعودية
< مذبحة يتعرض لها الحوثيون اليوم بمحافظة البيضاء - آل حميقان
< وزير الخارجية اليمني يحذر من حرب أهلية قادمة
< من هي الشخصية التي وضعت سيناريوا إحتلال الحوثيين لتعز ؟

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: