المحويت : نجل محافظ المحافظة ينجو من محاولة إختطاف بعد تعرضه للضرب والأجهزة الأمنية تلقي القبض على الجناة ( تفاصيل)

 
 
تعرض اليوم نجل محافظ محافظة المحويت عبد المنعم الأحول لمحاولة اختطاف فاشلة بعد أن تعرض للضرب وإصابته بجروح من قبل عصابة مسلحة في المحويت .
 
وصرح مصدر أمني في إدارة أمن محافظة المحويت لـ " اليوم برس" بقوله سمعنا إطلاق نار في الشارع الخلفي لمدينة المحويت ونحن في حملة أمنية في شوارع مدينة المحافظة ، فهرعنا الى مكان إطلاق النار فوجدنا نجل المحافظة وحوله عصابه مسلحه وهو مجروح بيده بعد أن حاول أفراد العصابة أخذ الجنبية من يده .
 
وتابع المصدر بقوله : تمكنا نحن وأفراد الحملة من إلقاء القبض على أحد أفراد العصابة والذي كان مصاباً ، بينما فر إثنان وتم ملاحقتهم حتى تم إلقاء القبض عليهم .
وقال المصدر بينما نحن نريد أن نسعف أحد أفراد العصابة إلى المستشفى والذي ارتطم بسيارة المحافظ أثناء هروبه في الخط الدائري إذا بعشرات المسلحين من قبيلة هازع مديرية الرجم تريد أن نسلم أصحابهم الجناه فاضطررنا الى إقتياد أفراد العصابة المسلحة الى جهة أمنية آمنة من أجل التحفظ عليهم حتى تلسيمهم للنيابة .
 

وتابع المصدر بقوله وبينما نحن في الطريق وإذا بمرافقي المحافظ يريدون أن نسلم لهم الجناة  لكي يأخذوا الحق منهم ، حينها رفضنا وقلنا لهم الجناة في عهدة الأجهزة الأمنية ولا يحق لكم ذلك .
 
هذا ولم يتسنى لموقع " اليوم برس" معرفة الأسباب التي أدت الى محاولة الإختطاف .
 
الجدير بالذكر أن نجل المحافظ عبد المنعم الأحول من الشخصيات غير المرغوبة في المحافظة ، حيث وأن المذكور يدير المحافظة في غياب والده رغم وجود أمين عام المحافظة ووكلاء المحافظة ويتمسك بختم المحافظة ولا يختم لأي مواطن إلا بمقابل حسب المذكرة وأهميتها .
 
 

 

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< عاجل : أعضاء مؤتمر الحوار ينجحون في سحب رسالة رئاسة الحوار الخاصة بمهام اللجنة المكلفة باستيعاب الملاحظات (نص الرسالة المسحوبة)
< إعلان حالة الطوارئ في ليبيا لغياب الأمن وكبح الفوضى
< الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون تكرم عمالها في ملتقاهم السنوي 2013
< بمشاركة اكثر من 200 متطوع جمعية اجيال مارب تنفذ حملة نظافة لمدينة شرق المطار بمارب
< بيان صادر عن حزب العدالة والبناء بشأن وثيقة الضمانات الصادرة عن لجنة التوفيق بمؤتمر الحوار
< المجلس العربي للشباب نبذة تعريفية
< في غرفة مغلقة "بنعمر" يوبخ رئاسة مؤتمر الحوار..

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: