أبرز ما قاله الناطق بإسم " عاصفة الحزم " مساء اليوم والذي كشف عن سبب الضربات العنيفة على قاعدة الديلمي الجوية مساء أمس

 
قال الناطق الرسمي بإسم عاصفة الحزم العميد ركن أحمد عسيري أن وضع الميليشيات الحوثية سيء بعد إعلان عدد من الأولوية العودة لدعم الشرعية في اليمن.
 
وأضاف خلال المؤتمر الصحافي اليومي في الرياض أن الألوية 123 و 127 و 137 استشعروا المسؤولية وفهموا الموقف وعادوا لدعم الشرعية في اليمن.
 
وأوضح عسيري أن الميليشيات الحوثية فقدت التركيز وعملها يتم بعشوائية وهي معزولة عن التموين، والخيارات أمامها أصبحت ضيقة، وخصوصاً أن مستودعاتهم للوقود والذخيرة تعاني من شح بسبب استهداف عاصفة الحزم لها.

 
ولفت إلى استهداف لناقلات دبابات نحو عدن، وأيضاً طائرات كانت مخبأة بهدف دعم تحركات الميليشيات، بعد تحركها بقاعدة الديلمي في ظل استمرار القصف المدفعي على الحدود السعودية لتدمير الميليشيات الحوثية التي ستشهد مزيد من التفكك خلال الأيام المقبلة.
 
وأكد أن المملكة ومصر ركائز التحالف مع بقية الدول التي استجابة لطلب الحكومة اليمنية في الحفاظ على الشرعية. مشدداً على أنه "لا نستهدف الأشخاص بل الميليشيات التي تدمر اليمن".
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< ماهو الفصل السابع الذي يخضع له الحوثيون الأن ؟
< الإتفاق على إقامة مناورة عسكرية مشتركة بين مصر ودول الخليج في السعودية
< أصوات إنفجارات ومضادات أرضية من بعض المواقع العسكرية بصنعاء
< تأكيداً لما إنفرد به " اليوم برس " عن وصول سلطان البركاني إلى السعودية وتأييده للشرعية : وسائل إعلام سعودية تؤكد الخبر
< أبرز ما قاله الناطق بإسم " عاصفة الحزم " العميد العسيري مساء اليوم والذي توقع إنحسار العمليات الجوية ( تفاصيل)
< (شاهد بالصورة) موقف مندوب السعودية لدى الأمم المتحدة والدبلوماسيين السعوديين أثناء التصويت على القرار الخليجي بمجلس الأمن
< مجلس الأمن يوافق على قرار دول الخليج ويفرض عقوبات على أحمد علي عبدالله صالح وعبد الملك الحوثي وعدداًمن الإجراءات ( نصها)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: