هادي لأعضاء الحوار: لا أحد منكم يزعل على الفاشلين لإن الفاشل لا يجب أن يبقى ويجب عليكم الوقوف بجانبي لأننا أمام منعطف خطير

 
 
ترأس الرئيس هادي اليوم الجلسة العامة الختامية الاخيرة بعد دقائق من اغتيال ممثل الحوثيين في المؤتمر الدكتور احمد شرف الدين .
حيث بدأ الرئيس عبد ربه منصور هادي قوله ان مؤتمر الحوار الوطني سيستمر ولو قتل الرئيس وكل طاقم الحوار وسيتم الاحتفال باختتام المؤتمر في الخامس والعشرين من الشهر بمخرجات الحوار بحضور الدول الداعمه مهما كانت الظروف.
 
وأظهر الرئيس هادي اليوم قوة صارمة في إدارة الجلسة الختامية لمؤتمر الحوار الوطني .
 
رغم محاولات العديد من الإطراف عرقلة كلمة الرئيس وإستكمال بقية فقرات الجلسة الختامية , لكن صرامة هادي التي بثتها الفضائية اليمنية مباشرة على الهواء , قوبلت بإرتياح كبير في الشارع اليمني.

 
وعد الرئيس عبد ربه منصور هادي بإتخاذ قرارا قوية وصارمة ووعد بإجتماع عاجل مع اللجنة الأمنية , مخاطبا الجضور في قاعة مؤتمر الحوار "سأتخذ قرارات قوية فلا تزعلوا على الفاشلين  .لإن الفاشل لا يجب أن يبقى .
 
وقال هادي في كلمته أمام اعضاء مؤتمر الحوار الوطني وبلهجتة المعتاده ، عليكم الوقوف بجانبي .. نحن امام منعطف خطير من اجل خروج البلد واطلب منكم جميعا ان تكونوا في مستوى المسؤولية .
 
وتابع الرئيس بقوله يجب أن تقفوا معي وكل الشرفاء من أجل أن نخرج باليمن من الوضع التي هي عليه  .
الى ذلك وافق اعضاء مؤتمر الحوار اليوم وبحضور الرئيس هادي وبالاجماع على الوثيقة النهائية للحوار الوطني . 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< عاجل : الرئيس : إذا قُتل الرئيس يقتل كل الطاقم الذي بجانبي يجب أن يستمر الحوار . الرئيس هادي : قوى الشر لا تريد لليمن أن يتقدم ، وهنالك صراع بين قوى الخير وقوى الشر وعلينا أن نثبت وجودنا أننا على حق ولا يهزنا القتل من قوى الشر. مكون أنصار الله يعلنإنسحابهم من مؤتمر الحوار والرئيس يطالبهم بالعودة ......... أنصار الله يعلنون إنسحابهم ويرفضون أمر الرئيس بالعودة
< عاجل : الرئيس هادي يصل مؤتمر الحوار بشكل مفاجئ
< إغتيال الدكتور احمد شرف الدين عضو الحوار عن مكون أنصار الله
< الأسد ينتقد محكمة لبنان والحريري يتهمه مجددا
< ارتفاع في الأمراض المتصلة بنمط الحياة بالعالم العربي
< السكري والزهايمر والضغط.. أمراض تسببها قلة النوم
< بريطانيا: لا تقدم يذكر بـ"حقوق الإنسان" في إيران

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: