اسعار جديدة لتعبئة إسطوانات الغاز المنزلي تنبئ بجرعة سعرية

 
بعد إنعدام شبه كامل لمادة الغاز المنزلي وتوافرها بكميات قليلة خلال الشهرين الماضيين ، بدء الغاز المنزلي يتوفر في محطات التعبئة ولكن بضعف السعر الرسمي بما يقارب الـ ( 4500ريال ) من محطات التعبئة .
 
ورغم النفي الذي أصدرته سلطة الحوثي في وقت سابق عن رفع سعر الغاز الرسمي الذي يبلغ 1200 ريال للاسطوانة الواحدة , غير ان هذا التصريح لقي استهجان وسخرية واستغراب من المواطنين الذي يكابدون من اجل الحصول على اسطوانة الغاز المنزلي ويقومون بشرائه بضعف السعر الرسمي الذي قاموا بتحديده ، ليس من السوق السوداء ، ولكن من المحطات المتواجدة في العاصمة صنعاء .
 
هذا وكان قد ذكر أحد المواطنين لـ " اليوم برس " أنه قام بتعبئة إسطوانة غاز بمبلغ 4500 ريال من إحدى المحطات ، وعند سؤاله للعامل المتواجد في المحطة عن سبب رفع قيمة الإسطوانة رد عليه العامل بقوله : هذه توجيهات لجميع المحطات.
 
ولم يتسنى لـ" اليوم برس " التأكد بعد هل هو تلاعب بالأسعار واستغلال حاجة الناس من قبل اصحاب المحطات ، أم هي توجيهات عليا من السلطة الحوثية .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الوضع اﻻنساني في اليمن يقترب من المجاعة
< قيادي حوثي يقول إن من ينتقد جماعته ويتحدث عن معاناة الناس فإنه يمارس دوراً مشبوهاً
< شاهد كاريكاتير - علاقة الحوثيين بالرئيس السابق " صالح "
< مسئول إيراني يقول أن مفاوضات جنيف بين الأطراف اليمنية ستستأنف
< فيديو - يمني بساق واحده يقاتل الحوثيين
< مُذيع الجزيرة " أحمد منصور " يكشف عن الشخص الذي تحدى الحكومة الألمانية أثناء إعتقاله وورطة الحكومة الألمانية
< إستعدادات لإستقبال مئات المقاتلين إلى عدن لتعزيز المقاومة بعد تدريبهم لتحرير عدن - تفاصيل

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقات الزوار
1-
Akram alraei -- 25-06-2015
اسعار بيع الغاز المنزلي جريمه منكره .البعض من اصحاب المحطات يبيعوهن لعقال الحارات في اخر الليل وكذلك اصحاب الدكاكين والبعض من اصحاب المحطات يخفي الغاز لكن لما تدفع له 4000 يقول الغاز موجودواللكثير من اصحاب المحطات يتعاملون مع البياعين في السوق السوداء ..لذلك نرجو من الجهات المعنيه النزول الى السوق وضبط المخالفين واتخاذ الاجراءات الصارمه وشكرا
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: