القيادي الحوثي علي البخيتي يهاجم الحوثيين ويكشف أنواع فسادهم ويقول :تحولوا من ( أنصار الله ) إلى ( طالبين الله )

 
شن عضو المجلس السياسي السابق وأحد القيادات المحسوبة على الحوثيين علي البخيتي هجوماً لاذعاً على الحوثيين إتهمهم بأخذ أموال الناس والتجار تحت شعار ( المجهود الحربي – وفي سبيل الله ) .
 
وقال علي البخيتي في منشوراً له على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك " كما تابعه " اليوم برس " : أن الفساد بدأ ينخر وبوضوح جسد أنصار الله، تحت مسميات عدة مثل "في سبيل الله" "المجهود الحربي"، هذا بخلاف الوسائل الأخرى وابتزاز التجار واصحاب المصالح وحل المشكلات وأخذ اتعاب عليها والبلطجة والتعصب مع بعض الغرماء ضد خصمه بمقابل مادي.
 
وقال : تلك المبالغ التي تُحصل تحت اي مسميات طالما لا توجد آلية تنظمها ولا ضوابط محاسبية واسناد رسمية فانها فساد معلن سيضرب -وقد بدأ بالفعل- سمعة الحركة في الصميم ، وهناك ثراء ناتج عن فساد واضح ظهر على الكثير من المشرفين والممتهنين وظيفة "طالبين الله" تحت عبائة "أنصار الله".
 
وتابع البخيتي بقوله : اذا لم يتم تدارك الوضع، وتنظيم العمل التبرعي بمختلف المسميات، ومنع الجبايات والسلبطة والبلطجة والتعصب مع الغرماء وحل الاشكالات وفرض الأتعاب فان الحركة ستدمر نفسها، ولن يمضي عليها العام الا وتصبح مثلها مثل اي حزب أو جماعة انتهازية تناست كل شعاراتها عند وصولها الى السلطة، وستسقط بالضربة القاضية.
 
هذا وكان البرلماني وعضو اللجنة الثورية المستقيل " عبده بشر " قد قدم إستقالته يوم أمس الخميس من اللجنة الثورية العليا الحوثية ، وكشف عن سبب إستقالته ، حيث تطرق إلى نفس الأسباب التي تطرق إليها علي البخيتي في منشوره .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< شاهد صور مروعة لقتلى التفجير الإنتحاري الذي إستهدف مسجداً في الكويت أثناء صلاة الجمعة
< هكذا تفتح المواقع المحجوبة لديك
< وزير الخارجية اليمني يمارس أول مهمة منذ توليه منصبه
< أسماء المواقع التي إستهدفها طيران التحالف الليلة الماضية بالعاصمة صنعاء وعدداً من المحافظات
< إستقالة أحد أعضاء اللجنة الثورية العليا " الحوثية " والذي كشف عن أسباب إستقالته
< نجل العميد الشهيد " حميد القشيبي " في ذكرى إستشهاد والده : أبناء عمران يقاومون في كل مكان ولن يستسلموا
< ُسلطات مطار صنعاء توقف زوجة الشهيد العميد القشيبي ونجله وتمنعهم من السفر

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: