الرئيس السابق " صالح " يقول أن لا علاقة له بالمواجهات الدائرة في بعض المحافظات ويصف الرئيس هادي بـ " الفار" ويهاجم السعودية

 
في أغرب تصريح لمكتب الرئيس السابق " علي عبدالله صالح " ، حول موقف المؤتمر الشعبي العام من القتال الدائر بين الحوثيين وقوات الحرس الجمهوري من جهة والمقاومة الشعبية في مختلف المحافظات من جهة أخرى . حيث قال مكتب صالح أن لا علاقة لصالح ولا للمؤتمر الشعبي العام في المواجهات الدائرة ، وأن الإعلام السعودي وإعلام قطر هو من يروج لما وصفها بالأكاذيب . 
 
الغريب في الأمر أن الرئيس السابق " صالح " وعقب استهداف منزله بغارة جوية لطيران التحالف شدد على الوقوف والتحالف مع الحوثيين ومن تلك اللحظة قال أنه سيتحالف مع الحوثيين ، ، بالإضافة إلى دعوته لكل مناصريه من الشعب اليمني بحمل السلاح !! الأمر الذي يثير الإستغراب من ذلك التناقض ، وفيما يلي يتابع " اليوم برس " ما جاء في تصريح مكتب الرئيس السابق " صالح " وكما يلي :
 
نص التصريح : 

اكد مصدر مسؤول في مكتب رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح انه لا صحة لما يروجه الاعلام المضلل التابع لآل سعود والهارب هادي من تزييف للحقائق والكذب المستمر بان صالح والمؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه يشاركون في القتال الداخلي .


وقال المصدر: إنه لا علاقة لصالح أو المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني بما يجري من قتال داخلي لا من قريب ولا من بعيد .

مضيفا: ان القتال يجري بين قوات الجيش والأمن واللجان الشعبية من جهة ،وبين القاعدة وعناصر داعش وما يسمى باللجان الشعبية التابعة للفار هادي.

وقال المصدر: إن ما ينشر في وسائل الاعلام التابعة للعدوان ولأل سعود وإعلام (قرية) قطر لا اساس له من الصحة ولا يعدو ان يكون مجرد اكاذيب وافتراءات تعودت هذه الوسائل على ترديدها في اطار العدوان الذي تشنه السعودية على اليمن .

وجدد المصدر التأكيد على موقف الزعيم صالح الرافض لهذه الحرب وقال : إن الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام أدان ويدين هذه الحرب الهمجية والتي يديرها آل سعود ضد الشعب اليمني ، ودعا ويدعو دائما أبناء الشعب اليمني الواحد إلى إيقاف هذه الحرب الأهلية والطائفية والعنصرية في اليمن.

وأضاف المصدر أن الزعيم علي عبدالله صالح والمؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي وكل القوى السياسية وكل أبناء الشعب اليمني يقفون صفاً واحداً مع القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية ضد عدوان آل سعود الهمجي .

واختتم المصدر تصريحه بالقول :كما هو معروف أنه ليس لأل سعود أي برنامج إلا إثارة الفتن والخراب والدمار والقتل في كل من سوريا والعراق وليبيا وتونس والصومال واليمن.

 

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< معلومات جديدة عن الإنفجار الذي هز العاصمة صنعاء قبل قليل
< أخبار غير سارة من مأرب بشأن إصلاح خطوط نقل الكهرباء
< إستمرار إشتعال النيران بخزانات الوقود بمصافي عدن ومدير عام شركة النفط بعدن يكشف عن المتسبب بتلك الكارثة
< أحمد بن مبارك في مهمة سرية إلى أمريكا والخارجية الأمريكية ترفضه مبدئياً كسفيراً لليمن بواشنطن
< مقتل النائب العام المصري في تفجير موكبه بعد أن تم إسعافة إلى المستشفى - تفاصيل
< إدارات الأمن في مرمى النيران : مقاومة إب تستهدف إدارة أمن رحاب ونقطتين لجماعة الحوثي
< خبر سار من مأرب بشأن إصلاح أبراج الكهرباء

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: