حزب المؤتمر يهاجم الحوثيين وإعلامهم ويقول " بلغ السيل الزُبى " بعد مهاجمة قيادي حوثي لقيادي مؤتمري رفيع

 
بدأت المعركة بين الحوثيين وحزب المؤتمر الشعبي العام إعلامية ، من خلال تبادل الإتهامات بين الطرفين المتحالفين (ميدانياً ) المختلفين إدارياً في مختلف مرافق الدولة منها العسكرية والمدنية ، كما رصد " اليوم برس " عينة من ذلك الصراع  .
 
يأتي ذلك بعد أن شن القيادي الحوثي أسامة ساري ومن قبله مجموعة من القيادات الحوثية هجوماً على قيادات مؤتمرية منها القيادي المؤتمري ياسر العواضي حيث قال :
 
لم يكن اقبح من ياسر العواضي إلا ايحاءاته الخبيثة في مقابلته مع قناة روسيا اليوم ، ليحاول ايصال رسالة بأن انصارالله كانوا على تنسيق مع الخائن هادي للوصول الى عدن . ومن قبل ذلك لادخالهم الى صنعاء..
 
وقال أسامة ساري : لكن عقلية العواضي التي تدرك الواقع كما هو ، وتنكره ، تدفعه فقط الى ترجمة شغل الكابريهات والطاولات المدفوعة الاجر مسبقا ، وليس شغل السياسة التي اتقنها غيره واوصلته بذكائها الى روسيا لتقدمه رجلاً من لا شيء .
 

كما إتهم أسامة ساري ياسر العواضي بالعمالة للسعودية ومحاولة إستمالة قيادات من أنصار الله إلى احضان السعودية من خلال الأموال والعزائم .
 
هذا وكان قد رد المؤتمر الشعبي العام على أسامة ساري عن طريق المحرر السياسي لموقع ( المؤتمر نت ) الناطق الرسمي بإسم حزب المؤتمر هجوماً عنيفاً على ما وصفها بالأبواق العفنة والهابطة لحركة ( أنصار الله ) ، بعد مهاجمتها للقيادي المؤتمري ياسر العواضي حيث تابع " اليوم برس " ما ذكره موقع ( المؤتمر نت ) وكما يلي : 
 
قال المحرر مهاجماً أنصار الله بقوله : لسنا هنا بصدد الدفاع عن العواضي ولا عن اطروحاته السياسية فما قاله هو الحقيقة التي ينزعج الكثيرون عند سماعها ...لكن المستغرب فعلا ان تظل قيادة حركة انصار الله تصم اذانها عن ما يكتبه وينشره بعض المحسوبين عليها من (ابواق ) الاعلام والصحافة الذين لا عمل لهم سوى الاصطياد في المياه العكرة دوما ،والاسترزاق من وراء اقلامهم (العفنة) وكتاباتهم (الهابطة) سيما في ظل ما تعيشه البلد من عدوان غاشم وحصار جائر يجب ان تتوحد فيه المواقف ويترفع فيه الجميع عن الانسياق وراء المهاترات والمكايدات ...خصوصا وان هذه الاقلام قد كررت ولا تزال شتائمها وبذاءاتها بحق الكثير من قيادات المؤتمر الشعبي العام وعلى رأسهم الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر وكثير من قيادات المؤتمر وليس اخرهم الاستاذ ياسر العواضي الامين العام المساعد للمؤتمر .
 
وقال : بإمكان المؤتمر والمؤتمريين وإعلامهم ان يرد على كل ما يقال وبإمكانه ايضا ان يوجه سهام نقده البناء وليس الشتائمي لحركة انصار الله وقياداتها وما يفعلونه ولتصريحاتهم ...لكنه يترفع ان يخوض في سجالات عقيمة ،ويصر على عدم الانجرار وراء مجاراة (الصغار) في عقلياتهم وتفكيرهم وما يكتبون حرصا منه على الظروف التي تعيشها البلد و ايمانا منه ان الوقت هو وقت مواجهة العدوان الذي تتعرض له اليمن وشعبها ولا سوى ذلك شيء اخر ...ولذلك كررت قيادة المؤتمر ولا تزال توجيهاتها الى اعلام المؤتمر عدم الخوض في أي مهاترات او مكايدات سياسية سيما تلك التي على شاكلة ما تكتبه بعض الاقلام المأجورة هنا او هناك ضد قيادات المؤتمر ...
 
كما قال : على الاخوة في انصار الله ان يدركوا ان استمرار هذه الاقلام المحسوبة عليهم في تقيؤء امراضها ضد قيادات المؤتمر لن ينفعهم ولن ينفع حركتهم وسيفتح عليهم ابواب النقد وسهام الانتقادات الطائلة ...وعليهم ان يوقفوا مثل هؤلاء الذين يسترزقون من الشتائم والسباب لقيادات المؤتمر عند حدهم فقد بلغ السيل الزبى ..
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تفاصيل استهداف طيران التحالف اجتماعًا للحوثيين بمنزل الرئيس هادي بصنعاء ومقتل قيادات ميدانية
< عاجل : غارات جوية وانفجارات تهز العاصمة صنعاء ( المواقع المستهدفة )
< غارات جوية تستهدف منزل أحد القيادات العسكرية الموالية للحوثيين بصنعاء والذي كان مقرباً من اللواء علي محسن (صورة)
< ولد الشيخ يصل صنعاء
< غارات جوية وتحليق مستمر للطيران فوق العاصمة صنعاء
< غارات جوية عنيفة وانفجارات تستهدف مواقع بصنعاء ( المواقع المستهدفة )
< نصيحة على طاولة أنصار الله..

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: