علي البخيتي يصف رئيس قطاع التلفزيون " الحوثي " عبد الرحمن العابد " بالحقير والمنحط " بعد قذفه وشتمه لبنات عدن

 
شن علي البخيتي القيادي المحسوب على جماعة الحوثي هجوماً لاذعاً على رئيس قطاع التلفزيون " الفضائية " عبدالرحمن العابد بعد أن أطلق عبارات قذف وتعريض في بنات وشباب عدن .
 
وقال البخيتي في منشوره على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك " كما تابعه " اليوم برس " بقوله :
 
عبد الرحمن العابد يطلق عبارات تعريض في بنات عدن، والمئات يعجبون بمنشوره، ما هذا الانحطاط الذي وصل اليه البعض؟، ما هذه السفالة والوقاحة؟
 
وقال : حتى لو لم يكن معهم، على اللجنة الثورية عزلة بتهمة قذف بنات يمنيات واتهامهن في أعراضهن، وتعيين بديل عنه. فهل ترضى اللجنة الثورية وممثل أنصار الله في قناة اليمن الفضائية ببقاء هذا التافه في منصبه رئيساً لقطاع التلفزيون أو أي مسمى وظيفي آخر لا أتذكرة؟.
 
وتابع البخيتي : تقبلنا جزئياً قبولكم باللصوص، مع اننا انتقدنا ذلك، قلنا يمكن أنكم تواجهون صعوبة في محاسبة كل الفاسدين على المستوى المالي، وبالأخص في هكذا ظروف، لكن من الصعب أن تتعايشوا مع مثل تلك العينات التي تقذف بنات مُدن يمنية بأكملها بالفاحشة.
 
وقال البخيتي : ويتحدث عن شباب عدن بسخرية وبتعميم لا يصح أن يصدر من رئيس لقطاع التلفزيون الرسمي، لو كان رجلاً لذهب للقتال في عدن دفاعاً عن خياراته السياسية، لا أن يتهم بنات الناس ويسخر من شبابها من خلف شاشة الكمبيوتر في بيته.
 
كما قال : بنات عدن أشرف منك يا تافه ويا حقير ويا منحط، وما تسوى انت وأمثالك من الذين يتعرضون لأي نساء أو أعراض جزمة واحدة منهن.

 
وتساءل البخيتي : هل ستحاسب اللجنة الثورية وأنصار الله ذلك الوغد؟، هل سيدافعوا عن بنات عدن؟، هل سنسمع اجراءات قاسية بحقه؟، أم أنكم غير مهتمين بعدن ولا ببنات عدن ولا يهمكم ما قيل فيهن؟
 
وقال : نحن لا نتحدث عن مفسبك عادي، نتحدث عن رئيس لقطاع التلفزيون، منصب رفيع ومهم في الوسط الإعلامي الرسمي، والذي يفترض أنه قدوة لكل وسائل الاعلام.
 
ولا أتحدث عن مسؤولية أخلاقية فقط على عاتق أنصار الله كتيار سياسي، بل واجبهم كسلطة فعلية، وكلجنة ثورية تحكم مساحات مهمة داخل اليمن، نتفق أو نختلف حول شرعيتها.
 
وفي الأخير قال البخيتي : الأيام القليلة القادمة ستجيب عن تساؤلاتنا، لكن عليكم أن تعرفوا أن سكوتكم عن هذا المنحط سيجعلنا نرفع مستوى هجومنا ضدكم، فجماعة تتقبل مثل تلك النوعيات في صفوفها أو تعينهم في مناصب عليا هي........ سأترك باقي الموضوع حتى نرى كيف سيتعاملون مع هذا التافه.
( منشور عبد الرحمن العابد الذي تعرض فيه لبنات وشباب عدن)
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< هزيمة .. وفرحتان !
< المغامرة الحوثية تغرق في خليج عدن
< اتفاق مع 'الشيطان الأكبر' بمواكبة 'الشيطان الأصغر'
< أول تصريح سعودي رسمي على الإتفاق الموقًع حول برنامج إيران النووي
< الخدمة المدنية تعلن موعد بداية إجازة عيد الفطر وانتهائها
< بعد السيطرة على خور مكسر ومطار عدن المقاومة تتقدم نحو تحرير كريتر والمعلا ( أسماء المواقع - صور)
< الإعلان رسمياً عن الاتفاق "التاريخي" بشأن برنامج إيران النووي ( أهم بنود الإتفاق )

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: