ناطق الحوثيين في تصريحاً جديد يدعوا إلى إسناد شعبي للحوثيين يكشف مدى إنهيارهم في عدن

 
قال الناطق بإسم الحوثيين محمد عبد السلام أنه في اليومين الأخيرين ندرك أن قوى العدوان تحركت بكل قوتها باستخدام المدرعات والقصف (والمرتزقة )والقصف ، ولهذا ما حدث من التقدم البسيط لا يساوي ولا 1% من تقدم اللجان الشعبية والجيش .( حسب قوله ) ، جاء ذلك في إتصالاً هاتفي مع قناة المسيرة ، كما تابعه " اليوم برس " حيث قال :   هذا التقدم امر طبيعي فهناك كر وفر ، ولكن الضخ الإعلامي هدفه حرب نفسيه ، أما مثلث العند فلا يحدث فيه أي تقدم ، كما يروج له   .
 
و قال : ومع هذا نؤكد أن العدو وما أسماهم بالمرتزقة  لن يجدوا لهم أي دور في عدن أو أي مكان في الوطن ، وسيكون هنالك تحرك شعبي لمواجهة العدوان .
 
وناشد الناطق الحوثي جميع المواطنين المساهمة في المعارك والتوجه إلى جبهات القتال لنصرة إخوانهم ، والإسناد بالدعم وكل ما يمكن تقديمه للجان الشعبية والجيش – حسب قوله ، في إشارة إلى إنهيار الحوثيين وحلفاؤهم في عدن ولحج.
 
وقال : لن يتمكن أحد أن يكسر نفسية اليمنيين ، وهنالك تقدم كيلو أو إثنين لهم في عدن ، ولكنه لن يثنينا من مواجهة القاعدة ، وجربنا الحرب النفسية ولن تؤثر على مجريات المعركة .

 
كما قال : : نتواصل مع أعضاء الحراك الجنوبي ، وندعمهم ، واتفقنا مع قيادات من الحراك ، ونريد أن لا يكون هنالك فراغ لتنظيم القاعدة .
 
وتابع : نحن نأتي لقتال القاعدة وليس مشكلتنا مع القضية الجنوبية ، وعندما ادركت السعودية تواصلنا مع القيادات في الحراك تحركت وعملت ما عملت في عدن. 
 
وقال : القضية الجنوبية تستهدف من قبل العدوان ، ونكرر دعوتنا إلى مشاركة شعبية في القتال ، وندعوا بكل أنواع الإسناد والدعم .
 
هذا وكان قد سيطرت المقاومة على مطار عدن ومديرية خور مكسر والمعلا وتقدمت وسيطرت على معظم أجزاء مديرية التواهي خلال اليومين الماضيين .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< عاجل : إنفجار عنيف يهز العاصمة صنعاء يستهدف معقل الحوثيين
< صدور قرار جمهوري بتعيين محافظاً لعدن ووكيلاً له ( نصه - الأسماء )
< غارات جوية تدمر منزل أحد أكبر القيادات العسكرية المُقربة من الرئيس السابق " صالح " ( المواقع المستهدفة )
< "مفاجأة" آيفون 7 يتم شحنه بالطاقة الشمسية وبدون كهرباء
< المقاومة تحقق إنتصارات جديدة وتسيطر على أهم المعاقل الرئيسية للحوثيين بعدن - أسماء المواقع المُسيطر عليها
< غارات جوية وتحليق مستمر للطيران فوق العاصمة صنعاء ( المواقع المستهدفة)
< الحوثيون يرتكبون جريمة بحق قناة آزال

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: