رئيس المكتب السياسي للحوثيين " الصماد " يناشد بإنقاذ الحوثيين في عدن ويصف الإمارات بـ " الدويلة "

 
في موقفاً يوصف بأنه بداية الإنهيار الكلي للحوثيين وخاصة في عدن والمحافظات الجنوبية ، دعا رئيس المجلس السياسي للحوثيين صالح الصماد وناشد كل ابناء اليمن للوقوف ضد ما أسماه في وجه الغزو الخارجي ومن معه للحفاظ علی عدن.
 
وقال الصماد في تصريح صحفي كما تابعه " اليوم برس "  كل ابناء اليمن معنيون بالوقوف مع الجنوبيين عدن لتبقی عدن لأبنائها الذين سيكون لهم ولبقية ابناء المحافظات الجنوبية الاولوية في ترتيب اوضاعهم وبناء مستقبلهم بعيدا عن التواجد الاجنبي وعناصر القاعدة وداعش ".( حسب قوله ) .
 

وأضاف " دول العدوان تمادت في عدوانها علی الشعب اليمني وكل يوم يظهر ويتجلى للعالم ان الامريكان والصهاينة هم راس الحربة في هذا العدوان وأصبح ذلك واضحا من خلال المواقف الهزيلة للمجتمع الدولي الذي تهيمن امريكا علی مصدر القرار .
 
وتابع الصماد :  " كما استطاعت امريكا اغراء دويلة الامارات بالسماح لها بتبديد مخاوف امراءها من أي استقرار في اليمن قد يعيد لمدينة عدن دورها الحيوي لذلك فأمراء دويلة الامارات ليسوا حريصين علی ابناء عدن ولا يهمهم ذلك ".. مشيراً إلى أن الإمارات حريصة علی عدم استقرار عدن تحت اي قوی وطنية يمكن ان تعيد لعدن دورها الحيوي في المنطقة والعالم لان استقرار مدينة عدن يعني قضية وجود بالنسبة لدويلة الامارات التي حاولت طيلة العقود الماضية تجميد دور ميناء,عدن بتواطؤ من بعض النافذين.( حسب قوله ) .
 
وكان قد كشف مراقبون عن حالة إنهيار واسعة في صفوف الحوثيين يعكس الإنهيار الذي هو ملاحظ في إعلامهم ومسئوليهم ، وتناقضاتهم ، وهو ما ظهر جلياً في تصريح الصماد ، وتصريح ناطق الحوثيين محمد عبد السلام مساء أمس . 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< القوات المسلحة الإماراتية تعلن مقتل ضابط آخر من ضُباطها في اليمن ( الإسم)
< أول تصريح لمحافظ عدن يكشف عن وضع المحافظة وحقيقة إستعادة سيطرة الحوثيين على معظم أجزاء المدينة
< تعرًف على أكثر 5 مُدن أمناً في العالم والأسباب التي جعلتها كذلك
< مجلس الأمن الدولي يقر بالإجماع اتفاق إيران النووي - مضامين الإتفاق
< الرواية الرسمية لتفاصيل إنفجار السيارة المفخخة بالقرب من جامع المؤيد بالجراف وما أعقبه من إنفجار عبوة ناسفة أمام قسم الأحمر بالحصبة ( صور)
< وكالة سبأ التي يسيطر عليها الحوثيين تعترف بدخول المقاومة مديرية التواهي وتفضح الحوثيين
< أول تصريح لوزير إماراتي يتحدث فيه عن تحرير عدن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقات الزوار
1-
الحضرمى -- 22-07-2015
هراء وسخافة من هذا الرافضى المجوسى دعة ينبح وينبح
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: