صحيفة تكشف معلومات خطيرة واستعدادات لنقل المعارك إلى عمران وصنعاء

 
كشف مصدر في المقاومة الشعبية بمحافظة صنعاء أن هناك استعدادات وتحضيرات ومفاجآت كبيرة ستبرز في الأيام القليلة المقبلة في عدد من المدن الشمالية بما فيها عمران وصعدة وحجة. وقال المصدر - الذي طلب عدم الإفصاح عن اسمه لظروف أمنية- لـ(عكاظ):  كما تابعه " اليوم برس " «أن القبائل في صنعاء ترفض الحوثي ولكن حالة القمع التي مارسها طيلة الأيام الماضية جعلت الكثير متخوفين، لكنها تعمل بصمت حاليا، وهناك الكثير من الشباب التحقوا بالمقاومة ويتم تدريبهم في أحد المواقع وأصبحنا نستطيع الوصول إلى أهدافنا بسهولة ونجاح كبيرين وهناك عشرات العمليات التي نفذت وقريبا سنصبح قوى بارزة على الأرض».
 

 وأشاد بجهود المقاومة في مدينة عدن التي وصفها بالبطلة والشجاعة، مؤكدا أن أحزان أبناء تعز وعدن هي أحزان كل أبناء صنعاء وعمران وحجة، متوعدا بأن يتم نقل المعركة إلى حضن الغازي والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة في الأيام القليلة القادمة.
 
 وأشار إلى أن المفاجآت ستكون صاعقة للانقلابيين ولكن لا ينبغي أن نتحدث أين وكيف ومتى، فالمعركة بحاجة لتكتيك وتعاون من جميع المحافظات المختلفة بما فيها المقاومة في محافظة الحديدة، معتبرا أن دعوات الحوثي للتعبئة كان لها مردود إيجابي على المقاومة، وخلقت روح الشجاعة لدى الكثير من الشباب والقيادات القبلية للالتحاق بمعسكرات المقاومة في عدد من مواقع التدريب. يأتي ذلك وسط تواتر المعلومات عن رفض قبلي وشعبي في العاصمة صنعاء لدعوات التعبئة التي أعلن عنها زعيم الانقلابيين الحوثيين.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< المتحدث بإسم المقاومة بعدن " الأحمدي " يكشف حقيقة الوضع في عدن وقاعدة العند بلحج
< ناسا تعلن عن اكتشاف كوكب شبيه بالارض ( صورة)
< إعلان هام من جامعة صنعاء بشأن بدء الفصل الدراسي التعويضي
< وزارة الأوقاف اليمنية تخفض قيمة برامج الخدمات المقدمة للحجاج للعام الجاري
< وزارة العمل السعودية تمنح المغتربين ميزات جديدة وتتخذ إجراءات تمنع تعنت الكفيل
< سقوط الف قتيل وتسعة آلاف جريح بعدن
< القيادي المؤتمري عادل الشجاع يكشف حقيقة تصريحه حول وجود مفاوضات بين قيادات من المؤتمر ودبلوماسيين أجانب في القاهرة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: