مشهور: يجب على جميع الإطراف أن تتعلم ان الوطن والثروة والسلطة للجميع ويجب أن لا يقصي أي طرف

أكدت وزيرة حقوق الانسان حورية مشهور أنة يجب على جميع الأطراف والقوة السياسية أن تتعلم ان الوطن والثروة والسلطة للجميع ويجب أن لا يقصي أي طرف الأخر  حيث ان الكثير من الدول التي قطعت شوط كبير في التنمية وجعلت الإنسان يتمتع بجميع حقوقه وبصورة كاملة عملت قوانين وأرست قائمة على توزيع السلطة والثروة .
 
وأضافت مشهور مخاطبا الشباب "انتم من تقدموا المشهد وتحملتم القيادة  ونزلتم إلى الساحات وصنعتم التغير  وإن لم ينجز كامل  أهدافه  ولحقت بكم جميع القوة الاجتماعية والسياسية التي كانت قد وصلت إلي طريق مسدود  فوجدت نفسها مجبرة على الالتحاق بكم  فكان الخيار السياسي هو الاقراب  ولكنه قائم على المبادئ الثورية ولم ينحرف هذا الخيار عن خيار صوت الشباب ".
 
وقالت مشهور" نحن لسنا أمام مستعمر أجنبي  حينما نختلف معه  نطرده من البلد ولكننا أمام قوة  وطنية لها أنصارها ولها من يستجيب لها ولكن حضور المجتمع الدولي والإقليمي هي نقطة قوة لليمن أبعدتنا عن الانزلاق في مربع العنف فالإلية التنفيذية وقرارات مجلس الأمن ظهر فيها نفس المجتمع الدولي وحقوق الإنسان اليمني والاعتراف بثورة الشباب السلمية بعكس المبادرة الخليجية  التي كانت منحازة  ومن أهم مكونات هذه  القرارات  أن تخلق من هذا الصراع حوار وطني شامل لا يستثني احد وهي فكرة جيدة  والحوار في حد ذاته قيمة إنسانية وحضارية ".

 
جاء ذلك في ندوة أقامتها  اليوم الثلاثاء  مؤسسة إيجاد للتنمية  في تدشين مشروعها الترويجي لمخرجات الحوار الوطني في أوساط طلبة الجامعة لقضيتي الحكم الرشيد والحقوق  والحريات .
 
.   
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< وزير النقل: الحكومة لن تسمح بعرقلة حركة الموانئ والمنافذ البرية
< 60 فارسا يبحثون عن لقب الناشئين في بطولة عبد الله الأحمر السادسة للفروسية
< أطفال سوريا يجسدون الألم والموت بصور ترتجف برداً وخوفاً
< وزير الصناعة يفتتح ندوة علمية عن الجودة الغذائية والصحية لمنتجات الألبان بصنعاء
< وقفة احتجاجية للمقاولين اليمنيين أمام وزارة المالية
< وقفة احتجاجية للمقاولين اليمنيين أمام وزارة المالية
< ياسين ينتقد الرئيس هادي ويرفض قاعدة الوحدة أو الانفصال

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: