أول سعودية تحتل منصبا قياديا في أرامكو ( صورة)

 
تعتبر هدى محمد الغصن أول سعودية تحتل منصبا قياديا كمدير تنفيذي لعلاقات الموظفين والتدريب في شركة أرامكو السعودية، عملاق صناعة النفط في المنطقة.
 
وحصلت الغصن على المركز الرابع عربيا في الإدارات التنفيذية ضمن تصنيف فوربس والسابع في مجال الطاقة لعام 2015 ضمن تصنيف أرابيان بيزنس.
 

انضمت الى أرامكو السعودية عام 1981، وتدرجت في المناصب إلى أن أصبحت مسؤولة عن برامج إدارة الموارد البشرية، في تلك الشركة التي تضم أكثر من 62 ألف موظف من 80 جنسية مختلفة، تحمل شهادة ماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في واشنطن، وشهادة بكالوريوس في الأدب الإنجليزي من جامعة الملك سعود.
 
عُيّنت هدى الغصن كمديرة تنفيذية لعلاقات الموظفين والتدريب في شركة أرامكو عام ٢٠١٢، لتكون أول امرأة تتبوأ هذا المنصب في تاريخ الشركة.
 
قبل تعيينها في هذا المنصب، كانت هدى المديرة العامة للتدريب والتنمية؛ حيث كانت مسؤولة عن تصميم وتنفيذ برامج التعليم المؤسسي وبرامج التدريب والتنمية لمختلف أقسام القوى العاملة في المناصب الصناعية والإدارية والمهنية والقيادية. منذ أن انضمت إلى الشركة عام ١٩٨١، شغلت هدى عدة مناصب في قسم الموارد البشرية ومنظمات المساعدة، مثل: خدمات الرعاية الصحية، وتخطيط المنشآت، والمالية، والخدمات المجتمعية، والعلاقات الصناعية، ووضع سياسات الموارد البشرية وتخطيطها.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تصريح جديد للعميد أحمد عسيري يكشف عن توجه جديد في دعم المقاومة
< آخر مستجدات الأوضاع حول المواجهات بقاعدة العند ومُحيطها
< السعودية تطلق تحذيراُ لكل سعودي ومقيم
< مصادر تكشف لـ " اليوم برس " حقيقة فرض الحوثيين إقامة جبرية على محافظ البنك المركزي " بن همام" وممارسة مهامة من منزله
< وزير يمني سابق يشن هجوماً لاذعاً على قرار الحوثيين بتعويم المشتقات النفطية ويقول إنهم يعومون بلا قدرة وفي النهاية الغرق
< صدور قرار جمهوري جديد بتعيين بمكتب رئاسة الجمهورية ( نص القرار )
< معلومات جديدة عن الإنفجار العنيف الذي هز منطقة نُقم بصنعاء وعدد القتلى والجرحى ( صور أولية)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: