قيادي حوثي وعضو اللجنة الثورية العليا يتهم الرئيس السابق " صالح " ونجله بالخيانة ويطالب بالقبض عليهما

 
شن القيادي الحوثي وعضو اللجنة الثورية العليا القاضي عبد الوهاب قطران هجوماً على الرئيس السابق علي عبدالله صالح ، واتهمه بالخيانة وبيعه لأنصار الله مقابل صفقة تم عقدها مع دول العدوان .
 
وقال القاضي قطران : في منشوراً له على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ، كما تابعه " اليوم برس " بقوله : عفاش باع انصارالله مقابل صفقة عقدها مع العدوان ،تضمن له ولأمواله الحماية والخروج الآمن، 
 
كما قال : منذسقوط عدن ولا سجلت حالة هجومية ضد الغزاة منذ سقطت عدن حتى الان تراجع مخيف. صمت معسكر الحرس بيريم واشاعات عن دخول من يسمون المقاومة يريم مؤشر خطير تناسقآ مع تصريحات نجل عفاش أمس. هؤلا خونة.

 
وتابع القاضي قطران بقوله : كنت قد نصحت انصارالله وزعيمهم قبل نزول الجنوب وتعز ان يبدءوا بتوجيه ضربة قاصمة لعفاش ،لانه لا يعقل تذهب تقاتل بالجنوب والافعى في جيبك ،ستلدغك في اي لحظة،ولكنهم لم يسمعوا لنصحنا ،نصحناهم ان يلقوا القبض علي هادي ورؤس الطبقة الحاكمة وصالح ،وحل حزب المؤتمر والاصلاح ، وتقديمهم للمحاكمات ،فلم يسمعونافكانت هذه الفتنة وهذه الحرب وهذا العدوان، و سالت بحار من دماء الفقراء والمساكين بسبب التساهل والتسامح مع المجرمين.( حسب منشوره) .
 
وختم قطران منشوره بقوله : وآخر نصحية اقولها لهم اليوم عليكم برأس الافعى عفاش،القوا القبض عليه الليلة ،قبل ان يسقطكم ،لا تستهينوا بمكر ودهاء وخبث الرجل ،اسقط الاخوان وهادي وسيسقطكم ان تساهلتم معه ،اني لكم من الناصحين.
 
يأتي ذلك في ظل الهزيمة التي لحقت بالحوثيين وحلفاءهم في المحافظات الجنوبية ، وتبادل الإتهامات بين الطرفين عن المتسبب في الهزيمة والخيانة .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< بلاغ صادر عن حزب الإصلاح بشأن اختطاف الحوثيين لعدداً من قياداته بمن فيهم قيادات نسائية ( نص البلاغ - أسماء)
< الحوثيون يتجاوزون الأعراف والعادات ويختطفون نساء قياديات في حزب الإصلاح بالإضافة إلى الوزير الأشول ( الأسماء)
< الخارجية المصرية ترد على قطر بشأن الوساطة بين الرئاسة المصرية والإخوان
< الحوثيون وحلفاءهم ي مسقط مجددًا للبحث عن اتفاق.. بعد هزائمهم الأخيرة
< طائرة جديدة لـ"السعودية" توفر أفضل مقعد ضيافة بالعالم ( صورة)
< قيادي حوثي يعتدي بالضرب على موظفين أثناء إقتحامه لأحد مخازن المؤسسة الإقتصادية بصنعاء
< على البيضاء سلام الله

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: