تصريح لمصدر مسئول بحزب الرشاد يتبرأ من تصريحات قيادي سابق في الحزب ويحذر وسائل الإعلام من التعامل مع تصريحاته كونها لا تمثل الحزب

 
صرح مصدر مسئول بحزب الرشاد بأن الأخ محمد طاهر أنعم لم يعد عضواً في حزب الرشاد ، وليس له أي علاقة في الحزب بعد تقديم إستقالته .
 
وقال المصدر في تصريحه لـ " اليوم برس " أنه وبعد أن تم إعفاء الأخ محمد طاهر أنعم من تمثيله للحزب بمؤتمر الحوار الوطني تم إستبداله بالأستاذ ياسر النجار في حينه ، وعلى إثر ذلك قدم إستقالته وتم قبولها من الهيئة العليا للحزب .
 
وعليه فإن المصدر يشدد على عدم تحمل حزب الرشاد أي موقف صادر عن الأخ محمد طاهر أنعم ، أو تصريح كونه صادر عن موقف شخصي فقط .

 
واختتم المصدر بتصريحه بأن حزب الرشاد يحتفظ بحقه القانوني ضد كل من ينشر أخبار أو تصريحات صادرة عن أشخاص لم يعد لهم أي عضوية في الحزب .
 
الجدير ذكره فإن أحد المواقع الإخبارية كان قد نشر في وقتاً سابق خبراً من صفحة الأخ محمد طاهر أنعم وذكر صفة الأخ محمد أنعم بأنه أحد قيادات حزب الرشاد وممثله في الحوار الوطني ، وقام ذلك الموقع بنسب تصريح - منشور المذكور على أنه صادر عن الحزب.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< المقاومة تتقدم في إب والحوثيون يقصفون العدين بالمدفعية
< ناطق الجيش الموالي للحوثيين يهدد باستهداف المطارات والموانئ السعودية - تفاصيل
< بيان هام صادر عن قسم العلوم السياسية بجامعة صنعاء حول إقتحام الحوثيين للحرم الجامعي وإعتقالهم لأساتذة القسم ( نص البيان)
< الحوثيون ينتهكون الحرم الجامعي ويعتقلون مجموعة من أساتذة العلوم السياسية بجامعة صنعاء ( الأسماء - صورة)
< إجتماع لمجلس الدفاع الوطني برئاسة الرئيس هادي وحضور اللواء علي محسن الأحمر واللواء المقدشي ( صورة)
< قتلى وجرحى للحوثيين في كمين نفذته المقاومة بالحديدة
< تم توزيعها كمساعدات إنسانيه طارئة .. 100 سلة غذائية للنازحين والمتضررين في منطقة جدر

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: