رئيس الجمهورية يستقبل رئيس وأعضاء اللجنة الرئاسية المكلفة بحل قضية صعدة

 
استقبل الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اللجنة الرئاسية المكلفة بحل قضية صعدة برئاسة أمين العاصمة ،رئيس اللجنة عبد القادر هلال.
 
وفي اللقاء رحب الأخ الرئيس برئيس وأعضاء اللجنة .. مثمنا جهودهم التي قاموا بها لحقن الدماء وإحلال السلام والوئام بين أبناء المنطقة والذي يؤسس لمستقبل جديد وتفويت الفرصة لتداعيات كبيرة وخطيرة .
 
وأكد رئيس الجمهورية أن السلام هو مطلب الجميع خاصة واليمن اليوم يشهد واقعا جديدا من خلال تأسيس الدولة اليمنية الحديثة المبنية على العدالة والمساواة والتي تكفل حقوق جميع أبناء الوطن وهذا ما أكدت عليه مخرجات الحوار الوطني الذي يعد نتاجا لحوار دام عشرة أشهر بمشاركة كل القوى والمكونات الوطنية للخروج برؤية جديدة لبناء اليمن الاتحادي الجديد وما يحفظ أمنه ووحدته واستقراره .
 

وفي اللقاء قدم رئيس وأعضاء اللجنة شرحا وافيا للأخ الرئيس عن إعمال اللجنة خلال الفترة الماضية لوقف تداعيات الحرب في صعدة وإحلال السلام بين الأطراف المتنازعة .
 
وعبروا عن تهانيهم للأخ الرئيس بنجاح أعمال مؤتمر الحوار الوطني الشامل مشيدين بجهوده في الوصول إلى اللحظة التاريخية والنجاح المشهود الذي سينقل معه اليمن إلى مرحلة هامة وتاريخية تؤسس لدولة يمنية حديثة تشارك فيها كل الأطياف ومكونات المجتمع لبناء مستقبل اليمن الجديد بعيدا عن لغة السلاح والتمترس والمعاناة التي خلفت معها كثيرا من الماسي .
 
وثمنوا جهود الأخ الرئيس في إحلال السلام في صعدة ودماج ومختلف مناطق النزاع ناقلين انعكاسات وسرور المواطنين في تلك المناطق لطي صفحة قاتمة إلى غير رجعه .. مشيدين بتعاون الجميع في هذا الإطار .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< القائمة بأعمال السفارة الأمريكية بصنعاء : ليس لدي معلومات عن إدراج الحميقاني في قائمة الخزانة الأمريكية
< عاجل : الكتيبة الأولى من اللواء العاشر تقتحم مبنى محافظة الحديدة وتطرد الموظفين ، وقوات الأمن الخاصة تتمكن من السيطرة على الموقف
< ذمار : ورشة عمل خاصة بالتعليم الفني والمهني ( الواقع والطموح )
< عمران : قطاعات قبلية في جبل عيال يزيد تؤدي الى قطع خط صنعاء - عمران - حجة
< قرار لجنة تحديد الأقاليم يخلق حالة من التذمر وعدم الرضى بين شباب الثورة وبعض المكونات السياسية
< عمران : إشتباكات متقطعة في ذو عناش والعشة بين القبائل والحوثيين مع استمرار جهود لجنة الوساطة
< الحديدة : فتاة تخرج من عينيها حصى بدل الدموع ( صورة الفتاة )

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: