تصريح لناطق التحالف العميد " أحمد عسيري " يفاجأ الجميع ويتحدث عن سيطرة القوات السعودية على مناطق داخل محافظة صعدة - تفاصيل

 
قال مستشار وزير الدفاع السعودي والناطق باسم التحالف العميد ركن أحمد عسيري، إن العمل الدفاعي لا يعني الثبات، بل هناك عمليات هجومية للمواقع التي تستهدف الأراضي السعودية.
 
وقال عسيري في تصريحه عبر " الجزيرة " وكما تابعه " اليوم برس " : أنه لا يوجد للسعودية أو التحالف أي أطماع في الأراضي اليمنية، وهذا مؤكد وقطعي، إنما هو هدف تكتيكي لمنع ميلشيات الحوثي وأعوانه من قوات المخلوع صالح من الاستفادة من المواقع التي يسيطرون عليها.
 
كما قال عسيري : القوات السعودية توغلت داخل الأراضي اليمنية وسيطرت على جبل طور الهشيم وقرية الفرع التابعه لمحافظة صعدة – حسب قوله .
 
وتابع عسيري، إن الحوثيين يواجهون صعوبات في أكثر من محافظة، وخسائرهم كبيرة، لكنه أشار إلى ازدياد وتيرة استهداف الميلشيا للمواقع على الحدود اليمنية السعودية خلال الفترة الماضية.

 
وأضاف : من خلال هذه العمليات التي يشنها الحوثيون، يريدون تحقيق انتصارات إعلامية بعد خسائرهم الفادحة في مدن اليمن.
 
كما تحدث عسيري بقوله : أنه العمليات التكتيكية لقوات التحالف ترمي للقضاء على مصدر هذه النيران الحوثية، بدلاً عن الرد عليها، مهاجمتها وطردها من المواقع التي تتمركز فيها.
 
وقال : إن قيادة التحالف ستتخذ كل الإجراءات، ولن تعطي الحوثيين فرصة الاستمرار بهذه العمليات العبثية، وهناك تدرج أفقي من الجنوب إلى الشمال وانتقلت إلى الخط الوسط في اليمن كما هو حاصل في تعز ومأرب. 
 
هذا وكان قد اعلن الحوثيون وقوات الرئيس السابق " صالح " إطلاقهم صباح اليوم لصاروخ باليستي بالإضافة إلى صاروخ سكود على الآراضي السعودية .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< غارات جوية عنيفة على العاصمة صنعاء مع استمرار تحليق الطيران بكثافة ( الموقع المستهدف)
< انهيارات البورصات.. أيام سوداء وخسائر كارثية
< مسلحون مجهولون يغتالون العقيد الإرياني
< أغنى 400 شخص خسروا 124 مليار دولار في يوم
< غارات جوية على مطار صعدة واستعدادات في مأرب للحسم واستمرار القصف والمعارك في تعز
< توجيه صادر عن وزير الداخلية اللواء " الرويشان" وناشطون يسخرون من ذلك التوجيه ( صورة تؤكد عبثية التوجيه)
< صدور قرار جمهوري جديد بتعيين في المؤسسة العسكرية ( نصه)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: