آخر مستجدات الأوضاع من تعز معارك عنيفة وقتلى وجرحى - تفاصيل

 
شهدت محافظة تعز اليوم الأربعاء معارك عنيفة في عددا من جبهات القتال في مداخل وضواحي المدينة ، بين ابطال المقاومة الشعبية والجيش المؤيد للشرعية من جهة ، ومليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية من جهة أخرى . 
 
وقال مصدر في المقاومة الشعبية لوكالة سبأ ( الشرعية)  ان المعارك التي دارت في جبهة الضباب جنوبي غرب المدينة ، و منطقة ثعبات ، جنوب شرق المدينة ، أسفرت عن مقتل 28 من عناصر المليشيا و اصابة 41 اخرين ".
 
وأشار الى أن 8 من ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية استشهدوا في تلك المعارك واصيب 23 اخرين . 
 

و في ذات السياق ، ذكرت المصادر أن ابطال الجيش المؤيد للشرعية مسنودا بالمقاومة الشعبية في وادي الضباب ، صدوا هجومين للمليشيا من جولة الثلاثين والسجن المركزي ومنطقة الربيعي حذران ، جنوبي غرب المدينة . 
 
وأكدت المصادر ان المليشيا تكبدت خسائر فادحة وسقط عشرات القتلى والجرحى من عناصرها ، بينهم القيادي المتحوث " عبدالله دحوة الصوفي" .
 
كما دارت اشتباكات عنيفة بين أبطال المقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي وصالح الانقلابية شرق جبل الوعش شمالا المدينة بعد أن صدت المقاومة هجوما للمليشيا ، حسب ذات المصادر.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< قبائل الجوف تحتشد لإستعادة المحافظة من الحوثيين وتنصب مطارح جديدة
< المنتخب الوطني الأول يصل السعودية ومنها إلى عُمان
< ناطق الجيش الموالي للحوثيين يؤكد أن صاروخ سكود الذي تم اطلاقه اليوم من صنعاء حقق هدفه والقوات المسلحة السعودية تصدر بيان
< تصريح لناطق التحالف العميد " أحمد عسيري " يفاجأ الجميع ويتحدث عن سيطرة القوات السعودية على مناطق داخل محافظة صعدة - تفاصيل
< غارات جوية عنيفة على العاصمة صنعاء مع استمرار تحليق الطيران بكثافة ( الموقع المستهدف)
< انهيارات البورصات.. أيام سوداء وخسائر كارثية
< مسلحون مجهولون يغتالون العقيد الإرياني

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: