الناطق الرسمي باسم المقاومة بتعز البرلماني " الحميري" يكشف الموقف المتخاذل للواء المقدشي في دعم المقاومة ويوجه له رسالة هامة ( نصها)

 
في ظل ما تعانيه مدينة تعز من حصار وقصف عشوائي يطال منازل المدنيين من قبل الحوثيين وقوات الرئيس السابق " صالح " ، كما هو الحال في محافظة البيضاء ، وفي ظل التراخي المُريب من قبل قوات التحالف والحكومة المتواجدة في الرياض ، في عدم دعم المقاومة ، بدأت تتعالى أصوات تنتقد ذلك الصمت وبالتحديد من أبناء تعز من برلمانيين وأعضاء في الحوار الوطني .
 
ومن تلك الأصوات ما ذكره البرلماني محمد مقبل الحميري في صفحته على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ، كما تابعه " اليوم برس " حيث قال الحميري في رسالة بعث بها إلى رئيس هيئة الأركان اللواء محمد علي المقدشي وفيما يلي نصها : 
 
الاخ اللواء الركن محمد على المقدشي رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة اليمنية المحترم
بعد التحية .. 
 
قبل يومين التقيت بك وطرحت لك الوضع المأساوي الذي تعيشه تعز ،، ووعدت على الفور النجدة في الحال ، ولم يتحقق من تلك الوعود شيئاً، فإذا كنت رئيس أركان لليمن كلها بما فيها محافظة تعز ، فأرجو ان تعلن على الملأ ما الذي عملته من إجراءات من اجل تعز بموجب وعدك ، وما هي خطواتك القادمة نحو تعز ، لأننا لم نسمع منك شيئا عن تعز التي تحترق منذ ان عينت رئيساً للأركان وحتى الآن ، وثق اننا عندما نتحدث مع اي مسئول عن تعز نحن لا نستجديه ابداً ولكنا نطالبه بالقيام بواجبه ومسئولياته.
 
على المستوى الشخصي أكن لك كل الاحترام ، ولكن لا يشرفك ان تكون رئيس أركان للجيش اليمني ومحافظة بحجم تعز تعداد سكانها اكثر من أربعة ملايين نسمة ، ولا نسمع تفاعلك أو إجراءاتك لنجدتها .

 
التاريخ سيلعن كل من خذل تعز هذه المحافظة التي لم تخذل احد ، سواء على مستوى الأشخاص او على مستوى المحافظات شمالا وجنوباً.
 
ستبقى تعز عصية على الانكسار رغم الخذلان ،، والله المستعان على ما تصفون.
 
ملاحظة : وعد المقدشي كان وعدا عاجلا اما الوعود الأكبر كانت من جهات اكبر منه ايضاً ليس وقت ذكرها الان سنترك لها فرصة لينفذوها.
 
وتفضل بقبول الاحترام .
محمد مقبل الحميري
الناطق الرسمي للمقاومة الشعبية - تعز
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< شاهد بالصورة "منظر مؤلم "عائلة القيادي الإصلاحي المُعتقل محمد قحطان تعتصم أمام أحد المنازل الذي يسيطر عليه الحوثيين
< بحاح يلتقي بقيادات حزب الإصلاح ( صورة)
< الرئيس هادي يغادر الرياض
< صحيفة : موسكو بدأت تُقر بالخطر الإيراني وحرب اليمن قربت روسيا من الدول العربية
< "واتس آب" تطلق تحديثاً جديداً على نظام أندرويد يتناسب مع المزايا الجديدة
< ضبط خلية استخباراتية تابعة للحوثيين بعدن ( صور)
< آخر مستجدات الأوضاع من تعز معارك عنيفة وقتلى وجرحى - تفاصيل

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: