المنتخب الوطني لكرة القدم يخسر أمام منتخب أوزبكستان وكرة القدم اليمنية تتراجع في التصنيف العالمي للشهر الثالث على التوالي

 
خسر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم من نظيره منتخب أوزبكستان بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب باختاكور في العاصمة الأوزبكية طشقند ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثامنة للتصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم (روسيا٢٠١٨) وكأس آسيا (الإمارات ٢٠١٩).
 
بهذه النتيجة واصل المنتخب الوطني تذيل ترتيب فرق مجموعته بدون نقاط بعد ثلاث هزائم متتالية لتتضاءل حظوظه في المنافسة على التأهل للدور الثاني من التصفيات، فيما وضع منتخب أوزبكستان أول ثلاث نقاط في رصيده من مباراتين ليتقدم للمركز الثالث مؤقتا بانتظار ماستسفر عنه المباراة الأخرى للمجموعة والتي تجمع الليلة منتخبي البحرين وضيفه الكوري الشمالي.
 
ويخوض المنتخب الوطني مباراته الأخيرة في مرحلة ذهاب المجموعة الثلاثاء القادم أمام منتخب البحرين في العاصمة القطرية الدوحة باعتبارها ملعب اليمن نظرا لاستمرار الحظر الدولي على الملاعب اليمنية للعام الخامس على التوالي بسبب الظروف الأمنية في البلاد.
 
هذا وواصلت كرة القدم اليمنية تراجعها في التصنيف العالمي الشهري للمنتخبات الوطنية وفقا لتصنيف شهر سبتمبر الجاري الذي أصدره اليوم الخميس الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).

 
وتراجع منتخب اليمن لكرة القدم مركزا واحدا عن تصنيف أغسطس المنصرم ليحتل المركز 175 في تصنيف سبتمبر الجاري مواصلا تراجعه للشهر الثالث على التوالي.
 
ومنذ مباراتي يونيو الماضي أمام منتخبي كوريا الشمالية والفلبين ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأسي العالم آسيا، لم يخض المنتخب الوطني لكرة القدم أي مباراة رسمية، ما أدى إلى تراجع مركزه في تصنيف الفيفا.
 
ولعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الجمعة الماضية مباراة ودية أمام نظيره العماني في مسقط وخسرها بهدف دون رد لكنه المباراة لم تكن ضمن أجندة الفيفا ولم تدخل في معايير التصنيف.
 
وكان منتخب اليمن حقق تقدما طفيفا خلال الأربعة الأشهر الماضية من العام الجاري، فبعد تراجعه ثلاثة مراكز في تصنيف شهر فبراير الذي احتل فيه المركز 179 ، تقدم المنتخب الوطني في تصنيف مارس إلى المركز 175 ثم إلى المركز 170 في أبريل الماضي.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< غارات جوية هي الأعنف على اللواء 55 حرس جمهوري
< شاهد بالصورة - الصين تستعرض صواريخ جديدة قادرة على تدمير حاملات طائرات
< أمريكا تضغط لانقاذ الحوثيين وترفض فكرة تحرير صنعاء
< صور من المريخ تحيّر الألباب وتتحدى "ناسا" وعلماءها
< أسماء المواقع التي إستهدفها طيران التحالف صباح اليوم الخميس بصنعاء ( صورة)
< بيان صادر عن حزب الرشاد بشأن التفجير الإنتحاري الذي استهدف مسجد المؤيد بحي الجراف بصنعاء ( نص البيان)
< إرتفاع ضحايا التفجيرين الانتحاريين بجامع المؤيد بصنعاء

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: