الرئيس هادي يصل الإمارات للمشاركة في تشييع جثامين الجنود الإمارتيين

 
وصل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم إلى العاصمة الاماراتية ابو ظبي للمشاركة في تشييع جثامين الشهداء الاماراتيين وتقديم واجب العزاء لاخوانه في دولة الامارات وكذا اقارب واهل الشهداء.
 
والتقي رئيس الجمهورية اخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة وقدم له واجب العزاء باستشهاد كوكبة من الجنود الاماراتيين بقصف صاروخي من قبل مليشيا الانقلاب يوم امس الجمعة بمحافظة مأرب .
 

واعرب رئيس الجمهورية عن خالص تعازيه ومواساته في الجنود الإماراتيين الذين استشهدوا في مواقع الشرف وهم يقفون جنباً الى جنب اخوانهم من قوات التحالف العربي وقوات الجيش الوطني الموالي للشرعية والمقاومة الشعبية للدفاع عن الامن والاستقرار في اليمن ووحدة أراضيه وسلامة شعبه واستعادة الشرعية التي انقلبت عليها مليشيا الحوثي وصالح.
 
وأكد أن الشهداء من الاشقاء في دولة الإمارات ومملكة البحرين ودول التحالف العربي ضربوا مثالا بطولياً في البسالة والدفاع عن الأراضي العربية وأكدوا على معاني التضحية والفداء للدفاع عن أراضي أوطانهم وصون مقدرات الشعوب العربية. 
 
وقال "ان ابناء الشعب اليمني لن ينسوا مثل هذه المواقف الاخوية والتضحيات الجسيمة التي يسطرها كل يوم ابناء قوات دول التحالف العربي"...مشيراً ان الدماء التي سقت التراب اليمني في مختلف المواقع البطولية ستظل حية في ذاكرة اليمنيين.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< غارات جوية عنيفة وانفجارات تهز العاصمة صنعاء وتحليق مكثف للطيران هو الأول من نوعه منذ بدء عاصفة الحزم ( المواقع المستهدفة )
< الإمارات تعلن الحداد وتنكيس الأعلام
< أبرز ما قاله " بحاح " في مقابلته مع قناة العربية وكشفه حقيقة تخلي الحكومة عن تعز ورفضه للعمل تحت راية " آية الله الحوثي"
< وكالة الأنباء الإماراتية تعلن إرتفاع عدد قتلى الجنود الإمارتيين بمأرب - وولي العهد الإماراتي يؤكد ثبات الإمارات وعدم تراجعها
< شاهد بالفيديو والصور حسب ما نُشر على أنه لحظة إطلاق صاروخ " توشكا " على تجمع الجنود الإماراتيين بمأرب
< أمريكا تعلن عن تقديم ميزة لليمنيين المُقيمين في أراضيها وتحددها بفترة زمنية
< الإمارات تعترف رسمياً بالطريقة التي قُتل فيها جنودها الـ 22 بمأرب والوزير الإماراتي قرقاش وضاحي خلفان يطلقان سلسلة تغريدات ( نصها)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: